أخر الاخبار

كيفية شراء عملة البتكوين في انحاء العالم من منصة paxful

 كيفية شراء عملة البتكوين في انحاء العالم من منصة paxful

سعر البيتكوين اليوم
ما هي عملة البيتكوين وكيف تتمكن من جمعها

يعد شراء عملة بتكوين من أصعب الطرق لتحويل الأموال من العالم الحقيقي إلى العالم الافتراضي ، لأن عملية شراء عملة بتكوين لا تحتوي على أي ضمانات لكلا الطرفين ، لذلك تجد أشخاصًا متخصصين في شراء وبيع عملة بتكوين مقابل الدرهم المغربي أو الدولار الأمريكي أو أي عملة حسب البائع والمشتري لهذا تحتاج إلى منصة كبيرة جدًا يمكن أن تكون وسيطًا بينك وبين البائع والمشتري وتضمن سلامتهم.

أصبح شراء عملة بتكوين الرقمية من الأشياء المعاصرة التي يستخدمها كل من يعتمد على الربح الإنترنت لأنها عملة افتراضية وقيمتها لا تبقى ثابتة ويمكن أن ترتفع أو تنخفض وهي من أفضل العملات تداولا في العالم الافتراضي ، ولكن هناك بعض الدول التي لا تقبلها الخدمات المصرفية عبر Bitcoin لأسباب خاصة ، ولهذا يتعين على الأشخاص البحث عن طرق للبيع و قم بشراء Bitcoin حول العالم ، وهذا ما سنتعرف عليه في مدونة ارباح نت

كيفية شراء عملة البتكوين في انحاء العالم من منصة paxful
كيفية شراء عملة البتكوين

كيفية شراء عملة البتكوين في أنحاء العالم (منصة paxful )

كثير من الناس يعملون في مجال الربح من الإنترنت في مجالات مختلفة ، ومن بينهم من يقبل دفع الأموال في Payoneer و Paypal و Payeer وغيرها من البنوك الافتراضية والحقيقية. ولكن هناك منصات لكسب المال عن طريق تحويلها إلى حقيبة بيتكوين ، تجدها هنا يتجه العديد من الأشخاص مباشرةً إلى كيفية بيع رصيد البيتكوين الخاص بك قبل بدء العمل ، لذلك في هذا الموضوع سنطلعك على كيفية بيع رصيد البيتكوين الخاص بك بالدولار الأمريكي أو الدرهم مغربي أو أي عملة تقريبًا في العالم مع إمكانية بيع وشراء عملة بتكوين.

نعلم جميعًا أن العديد من الدول لا تعترف بعملة البيتكوين مثل المغرب والجزائر وبوليفيا وقيرغيزستان وبنغلاديش وأيضًا نيبال ... والسبب أنها عملية غير واضحة وليست كذلك فيه ضمانة للمستخدم وأيضاً باب خطير لتدمير العملة التقليدية حتى بعض الدارسين لقد ذهب لحظرها لهذه الأسباب تقريبًا ، ولهذا تجد العديد من المغاربة ودول أخرى يبحثون عنها من أجل حل استخراج هذه الأموال للبنوك في عالم ملموس ، لكنني متأكد من أنه سيتم ذلك تقنين البيتكوين في هذا العالم إذا لم يتم تدميرها بطريقة غير معروفة.

حسنًا ، إذا كنت ترغب في بيع وشراء عملة بتكوين ، فما الذي تحتاجه لضمان سلامة أموالك؟  هل يوجد موقع نزيه يضمن التحويل الآمن للأموال؟ وما هو الموقع الذي يمكنني التعامل معه دائما ؟ هل يمكنني حقًا تحويل البيتكوين إلى البنك؟ ومن سيكون الوسيط بيننا؟ من سيكون الضمان؟ سنجيب على كل هذه المعلومات الآن.

كيف استطيع شراء عملة البيتكوين

من أجل شراء عملة بتكوين عبر الإنترنت ، يجب أن تكون حذرًا لان هناك اناس تنصب على الاخرين وخاصة في جروبات Facebook و WhatsApp ، وذلك للخروج من باب واسع وضمان لنجاح البيع وشراء عملة بتكوين ، يجب عليك الاشتراك في أحد المواقع التي تضمن لك سلامة استرداد الأموال في حالة الخداع ، يكون الوسيط بين البائع والمشتري هو  العملاق paxful الذي يحتل المرتبة 3000 عالميا وهذا يدل فقط على أن الموقع نشط ومستمر في الوجود عالم الإنترنت

كيفية حماية الاموال في حالة شراء عملة بتكوين ؟

تقدم Paxful سياسة صارمة بشأن مسألة بيع وشراء عملة بتكوين ، ولا يمكن خداعك تمامًا لأن الموقع يضمن لك أموالك ، أي أنه مسؤول عن أي سلوك سيء ، لكن هذا لا يحدث على الموقع نظرًا لكون ذلك يبيع جميع الأشخاص الحاضرين رصيدهم وتريد أن يكون لديك مصداقية على الموقع ، وكلما زادت مصداقيتك ، زادت مبيعاتك.

1 . يجب أن يضع البائع عملة البيتكوين في الحقيبة ، وبدونها لن يتمكن من بيع البيتكوين ولن تكون هناك مهمة بيع كاملة ، لأن هناك روبوتات لا تسمح بعرض أموالك على البائع. النظام الأساسي إلا إذا كانت الحقيبة تحتوي على أموال.

2 . في حال قلنا أنك أعطيته أموالاً ولم تستلم عملة البيتكوين والعكس صحيح وقدمت شكوى للدعم ، فإن الدعم يراقب الحركات التي حدثت بينهما من خلال الروبوتات ، وإذا تعرضت للاحتيال فعليًا ، سيتم إرجاع الأموال إلى حمايتك

3 . يطالب الموقع بإثبات الهوية وهذا الأمر يزيد من تعقيد الأشخاص السيئين لأنه لا يجازف ببطاقة الهوية ولا يمكنه استخدام بطاقة الغير سواء للبائع أو المشتري. حماية |

عند الاشتراك في الموقع يطلب منك إثبات البريد الإلكتروني ورقم الهاتف وأيضاً بطاقة الهوية ، ولا يمكنك إثبات الهاتف والبطاقة حتى تبدأ العمل ، لذلك إذا لم تقم بإضافته ، فأنت تدخل ملفك الشخصي وتطبيق العملية كما في الصورة لاثبات الهوية ورقم الهاتف طبعا مع نسبة من الهاتف سيتم ارسالها لك رقم التأكيد.

كيفية شراء عملة البتكوين في انحاء العالم من منصة paxful
كيف استطيع شراء عملة البيتكوين

هذا يكفي في حالة حماية أموالك وتعاملاتك على الموقع.

طرق الدفع في موقع Paxful لبيع و شراء عملة بتكوين

أما بالنسبة لطرق الدفع ، فهذا الموقع خرافي بالمعنى الحقيقي للكلمة ، لأنه يحتوي على أكثر من 400 طريقة دفع ، بما في ذلك البنك المحلي مع Paypal و Payoneer وكذلك Western June والعديد من البنوك التي لا يمكن كتابتها في هذا المقال ، وهذا يساعد في اختيار البائع المناسب لك من أجل استلام الأموال في البنك المحلي والبنك الافتراضي ، ولا يوجد مبلغ محدد لبيع و شراء عملة بتكوين.

كيفية شراء عملة البتكوين في انحاء العالم من منصة paxful
شراء عملة بتكوين

كيفية الربح من موقع Paxful لبيع و شراء عملة بتكوين

هناك طريقة رائعة جدًا للربح من موقع Paxfull لشراء عملة بتكوين ، والتي لا تتطلب منك أي خبرة ، ما عليك سوى مشاركة رابط الإحالة وستكسب نسبة مئوية من المعاملات التي قام بها هذا الشخص ، وإذا أصبحت سفيرًا على الموقع ، ستكسب عن كل شخص 5 دولارات أمريكية ، وهذا أمر رائع جدًا ، لأنك إذا جمعت 100 شخص فقط ، فستربح 500 دولار ، لذلك من أفضل الطرق للربح من الإحالة هي المشاركة الرابط في المواقع الاجتماعية أو المواقع والمنتديات الإلكترونية.

كيفية تسجيل في موقع Paxful لشراء عملة بتكوين

عملية التسجيل في الموقع سهلة للغاية وتحتاج فقط إلى رقم هاتف أو Gmail ، المهم أنك ستختار التسجيل ثم تضيف Gmail وكلمة المرور وسيتم إرسال رمز التأكيد إليك في الجميل وقم بإضافته ، ثم سيطلب منك تأكيد رقم الهاتف ونفس العملية أو تركه حتى يتم تعديل الملف ثم بعد عملية التسجيل ستأتي مرحلة البدء في بيع وشراء عملة بتكوين.

شراء عملة بتكوين من موقع paxful

عملية شراء عملة بتكوين هي الشيء المهم في هذا الدرس ، وهي العملية التي يجب أن تتقنها ، لذلك سأفعل نشرح لكم الأمر بالصور لفهم المزيد وتقريباً عملية بيع البيتكوين بالدراهم أو بالدولار ...

نفس عملية شراء البيتكوين هي كما يلي:

1 . سأختار الشراء وليس البيع أو العكس

2 . الدفع عن طريق: هنا ستختار نوع الدفع الذي يجب أن تشتري به بيتكوين ، سواء كانت بنوك فعلية أو بنوك إلكترونية.

3 . نوع العملة التي ستدفع بها هل هي الدرهم أم الدولار ....

4 . بعد الانتهاء ، اختر بحث عن العروض.

كيفية شراء عملة البتكوين في انحاء العالم من منصة paxful
كيف شراء عملة البيتكوين

5 . ثم ستنتقل إلى الصفحة الثانية. يمكنك تغيير إعدادات الدفع ونوع البنك والبلد المستهدف. شاهد ما يحب الناس جيدًا قبل شراء البيتكوين ، فكلما زاد عدد الإعجابات ، زادت الثقة في البائع ، ثم نقرت على شراء.

كيفية شراء عملة البتكوين في انحاء العالم من منصة paxful
كيف استطيع شراء عملة البيتكوين

. ستضع المبلغ المطلوب وتراقب معلومات البائع ، ثم تضغط على Buy Now

كيفية شراء عملة البتكوين في انحاء العالم من منصة paxful
كيف استطيع شراء عملة البيتكوين

. المرحلة الأخيرة عليك التحدث مع البائع ، ولديك 30 دقيقة فقط وبعدها ستنتهي قم بإلغاء المحادثة ، بمعنى آخر ، يجب إكمال عملية البيع والشراء في أقل من 30 دقيقة.

إذا كان عليك التحدث معه في الدردشة وسيزودك بحسابه المصرفي أو Paypal ، فسوف ترسل له الأموال مباشرة من خلال التطبيق المصرفي والبنوك الإلكترونية ، ثم على الفور سيرسل لك عملة البيتكوين في حقيبتك في أعلى الموقع ، إذا وجدت أن المال موجود ، تضغط على المدفوع .

كيفية شراء عملة البتكوين في انحاء العالم من منصة paxful
كيف استطيع شراء عملة البيتكوين

أدخل paxful.com

سؤال: كيف أضمن سلامة الأموال؟ كما ذكرنا لكم في المقام الأول ، فإن أموال البائع موجودة في حقيبة سفر ، ولا يمكن استخلاصها. الدعم يعيد فقط التعليقات التي حدثت بينك وبين الحركات ، وسيثبت صحتك ، سيتم طرد البائع وستسترد أموالك من الموقع نفسه.




تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-