أخر الاخبار

الربح من cpa من خلال موقع Cpagrip مع شرح التسجيل

 الربح من cpa من خلال موقع Cpagrip مع شرح التسجيل

الربح من cpa من خلال موقع Cpagrip مع شرح التسجيل


الربح من cpa من خلال موقع CPAGRIP

سنتحدث اليوم عن موقع Cpagrip وكيفية التسجيل في موقع Cpagrip ، حيث يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع CPA التي تقبل المبتدئين ، لأن السياسات في هذا الموقع بسيطة للغاية. ولا يوجد بها تعقيد.

Cpagrip هو أحد المواقع التي يمكنك الاشتراك فيها ، فهو يقبل الجميع سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا ، وخطواته بسيطة جدًا ولا يوجد بها تعقيد.

باستخدام هذا الموقع ، يمكنك الترويج لعروض لبلدك أو لأي بلد تختاره ، ولدى Cpagrip العديد من الأدوات التي يمكن للناشر استخدامها ، مثل تأمين المحتوى أو قفل الفيديو أو قفل الارتباط ، مما يزيد من دخلك.

موقع Cpagrip وخطوات التسجيل وكيفية الاستخدام الموقع

بعد فتح الموقع من هنا : CPAGRIP

الربح من cpa من خلال موقع Cpagrip مع شرح التسجيل

سوف تجد الكلمات (سجل الآن) باللون الأخضر في أعلى يمين الشاشة ، اضغط عليها ، ثم ستجد (Join CPAGrip) في منتصف الشاشة ، اضغط عليها ثم نفذ الخطوات التالية واحدة تلو الأخرى لا تخطي أي شيء.

في الخانة الاول "الاسم الأول" ، ستضع اسمك الأول ، وفي الخانة الثانية "اسم العائلة" ، ضع اسمك الأخير.

في خانة الشركة ، تضع اسمك الأول واسم عائلتك معًا ، ثم في خانة موقع الويب ، تضع رابط موقعك أو رابط مدونتك.

في خانة العنوان ، يجب عليك استخدام عنوانك الخاص وفي خانة العنوان (السطر 2) اتركه فارغًا.

في خانة البلد ، تختار اسم البلد ، وفي خاانة المدينة ، أدخل اسم المدينة.

في خانة الولاية / الإقليم ، أدخل اسم الولاية التي تعيش فيها وفي خانة الرمز البريدي ، أدخل الرمز البريدي للولاية التي تعيش فيها.

وفي خانة "رقم الهاتف" ، تكتب رقم الهاتف الذي تستخدمه في الوقت الحالي لأنه قد تكون هناك مكالمة هاتفية أو رسالة تحتوي على رمز لتفعيل الحساب.

في خانة المراسلة الفورية ، حدد Skype ، وفي حقل اسم المراسلة الفورية ، تحتاج إلى إدخال اسم حساب Skype الخاص بك.

في خانة "نوع الناشر" ، اتركه فارغًا ، وفي حقل عنوان البريد الإلكتروني تكتب بريدك الإلكتروني ، وفي خانة كلمة المرور أدخل كلمة المرور وفي خانة تأكيد كلمة المرور ، أدخل كلمة المرور مرة أخرى.

في خانة "المنطقة الزمنية" ، يمكنك اختيار وقت بلدك ، وتحديد (صواب) بجوار أنا لست روبوتًا ، و (صواب) بجوار ذلك الذي قرأته ووافق على شروط وأحكام الموقع.

وفي (أين سمعت عنا؟) ، يمكنك تركه فارغًا ، ثم النقر فوق كلمة "اشتراك".

كيفية تنشيط حسابي على Cpagrip

لتفعيل تسجيلك في الموقع ، كل ما عليك فعله هو فتح البريد الإلكتروني الذي أدخلته في معلوماتك الشخصية ، والعثور على الرسالة التي تم إرسالها إليك من الموقع ، وفتحها وتفعيلها.

كيفية اختيار أفضل خدمة على Cpagrip

بعد تسجيل الدخول إلى حسابك ستجد خيارًا يسمى (أدوات العرض) ، يمكنك من خلاله العثور على أي عرض تريده وتحديده ، وبالطبع تحتاج إلى قراءة التفاصيل أولاً حتى تتمكن من معرفة مقدار الربح الذي ستحصل عليه .

الربح من cpa من خلال موقع Cpagrip مع شرح التسجيل
cpagrip

باستخدام أدوات النشر هذه ، ستجد الكثير من العروض للاختيار من بينها ، ولكن دعني أحذرك من شيء واحد ، لا تدخل في صفقة كبيرة مع ربح كبير دون قراءة كل شيء عنها حيث يمكن أن تحتوي على الكثير من الطلبات والتي من الممكن الا تكون قادرة على تقديما.

كيفية الترويج للخدمات في موقع cpagrip

هناك العديد من الطرق للترويج لخدماتك في الموقع ، إحداها أن تضع ما يعجبك بين محركات البحث والزائر ، بحيث يمكنك الحصول على نسبة مئوية لكل زيارة للموقع ، وبهذه الطريقة يمكنهم التخلي عنك. إلى 5٪ لكل زيارة وهذا ليس عائدًا منخفضًا على الإطلاق.

هذه ليست الطريقة الوحيدة للترويج لخدماتك على موقع الويب ، حيث توجد العديد من الطرق الأخرى التي يمكنك القيام بها ، ولكن بالنسبة للمبتدئين ، فهي أفضل طريقة للربح منها حتى تفهم تمامًا كيفية عمل الموقع ، ثم  يمكن أن تبدأ في القيام بأعمال تجارية كبيرة بمعدل ربح أعلى.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -