أخر الاخبار

تحميل قالب التنظيف لمدونات بلوجر ـ كود تنظيف القالب

 تحميل قالب التنظيف لمدونات بلوجر ـ كود تنظيف القالب

كود تنظيف القالب
قالب التنظيف لمدونات بلوجر

أصبح قالب تنظيف مدونة Blogger أحد أكثر القوالب استخدامًا والأكثر تنزيلًا لأسباب عديدة. ولكن هناك أيضًا العديد من المدونين المبتدئين في منصة Blogger الذين لا يعرفون ولم يسمعوا من قبل عن شيء مثل قالب التنظيف ، ما هو دوره ، وكيف يعمل ، ومن أين يتم تنزيله ، هل هو مشابه للقوالب ، والعديد من الأسئلة التي يطرحها المبتدئون عندما يسمعون عن هذا النوع من القوالب. سنتعرف اليوم على موقع arbahnet على نوع القوالب التي تقوم بتنظيف القالب الأصلي وما هي مميزاته وكل المعلومات المتعلقة به.

كود قالب التنظيف لمدونات بلوجر - قالب تنظيف بلوجر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله. أما فيما يلي أعزائي متابعي مدونة arbahnet ، فسنقدم لكم اليوم في قسم القوالب المجانية بمنصة بلوجر أحد القوالب التي لها دور كبير جدًا في تنظيف القوالب الأخرى ، سواء المدفوعة أو المجانية . نذكر أيضًا العديد من المزايا التي يوفرها هذا القالب العبقري صغير الحجم ويحتاجه كل مدون يريد تغيير القالب القديم ، وسنذكر أيضًا ما هي العيوب التي خلفها النموذج القديم إذا لم نستخدم " تنظيف قالب Blogger ".


غالبًا ما يرغب العديد من المدونين ، سواء كانوا محترفين أو مبتدئين ، في تغيير القالب كل عام نظرًا لوجود تحديثات جديدة لكل قالب ، أو قد تجد أن هناك قوالب أخرى تستحق التجربة من القوالب القديمة. بالطبع ، هناك العديد من الأسباب التي تجعل المدونين يغيرون القالب ، منها أن القالب غير شائع لدى محركات البحث أو قد لا يحتوي على إضافات ، أو أن القالب لا يستجيب للهواتف ، والعديد من الأسباب. لكن هناك مشكلة ، وهي عندما يريد استبدال القالب الأول بالقالب الجديد ، تظل أداة قديمة يصعب على المدون حذفها ، وعليه العمل على حذف واحد تلو الآخر. والسبب هنا هو أن المكونات الإضافية تظل مضمنة في المدونة حتى إذا قمت بتغيير القالب ، وهذا يحدث دائمًا. لذلك ، يجب استخدام قالب التنظيف في هذه الحالة.

كود قالب التنظيف لمدونات بلوجر
قالب تنظيف بلوجر

لماذا يجب علينا استخدام قالب تنظيف بلوجر

أولاً ، قالب مدونة التنظيف ، لا أعرف متى تم تصميمه ومن كان أول من طرح هذه الفكرة. لكن المهم أن هذا القالب له دور كبير جدًا في محو كل بقايا القالب الأول. بمعنى آخر ، عندما كنت تستخدم قالب arbahnet ، أضفت العديد من أدوات جافا سكريبت لـ Facebook و YouTube وشرائح التمرير والإعلانات .... ولكن عندما قمت بتغيير القالب إلى قالب SEO plus ، سترى تأثيرات بقية قالب arbahnet ، وهو صفحة الفيسبوك ويوتيوب والإعلانات ..... لذلك نستنتج أنه قبل تنزيل أو إضافة أي قالب جديد ، يجب أولاً تنظيف المدونة من القالب الأول ولن نترك أي أثر لأي أداة .

هذا هو السبب في أن معظم الأشخاص الذين يحتاجون إلى هذا القالب الذي ينظف القوالب من بقايا النموذج الأول هم مبتدئين لأننا نعرف شخصيًا كيفية التعامل مع الأداة داخل تحرير html ، ولكن هذه المرة ستكون فرصة ثمينة للنسخ واللصق رمز قالب التنظيف في تحرير html ثم عملية الحفظ بعد ذلك تقوم بتنزيل القالب الجديد ، والذي ستجده خاليًا من الإضافات القديمة ، لن يسبب لك أي مشكلة.

ملخص الموضوع: ما هي ميزات قالب التنظيف : يزيل قالب التنظيف جميع آثار النموذج الأول كما لو كنت ستنشئ مدونة جديدة ، كما أنه لا يحتاج إلى التنزيل ، فقط النسخ واللصق. أيضًا ، لا يوجد شيء اسمه قالب تنظيف 2022/2021 ... قالب واحد له نفس الدور.

نسخ كود تنظيف القالب و لصقه

 
  

كيفية تركيب قالب تنظيف بلوجر

قالب تنظيف بلوجر
كود تنظيف القالب


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • saidonove
    saidonove 24 أكتوبر 2022 في 4:18 م

    merci bien

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -