أخر الاخبار

كيف اربح من تيك توك (طريقة الربح من التيك توك) 10 نصائح ذهبية

 كيف اربح من تيك توك (طريقة الربح من التيك توك) 10 نصائح ذهبية

الربح من تيك توك
كيف اربح من تيك توك

لم يصبح الربح من التيك توك مستحيلًا في عصرنا ، ولكن يمكنك تحقيق أرباح كبيرة شهريًا من نشر مقاطع الفيديو والبث المباشر. أصبح التيك توك أيضًا سببًا لشهرتك ، لذلك ستجد معظم المواقع الاجتماعية تقلده لأنه قدم نتائج مخيفة.

يعد الربح من التيك توك أحد الأساليب المعاصرة التي صدمت العديد من الشركات مثل اليوتيوب و الفايس بوك ، لأن التيك توك يعمل بطريقة متاحة لجميع الأشخاص حول العالم وفقط مع مقاطع الفيديو القصيرة مع القدرة على جلب المشاهدات بشكل خيالي طريق.

لهذا ، سأشارك معك جميع طرق الربح من التيك توك ، وإذا كنت مهتمًا حقًا بالربح من الإنترنت وكسب آلاف الدولارات ، يمكنك قراءة الموضوع جيدًا لاكتشاف طريقة للربح من المواقع الاجتماعية.

ما هو التيك توك

قبل أن نتعلم كيفية الربح من التيك توك ، يجب أن نتعرف على بعض المعلومات حول منصة التيك توك ، لأن العديد من الأشخاص يقومون بتنزيل تطبيق التيك توك ونشر مقاطع الفيديو دون علمهم بالربح من الإنترنت ، وكيفية الترتيب الجيد في التيك توك ، و ما هي متطلبات بدء العمل في هذه المنصة.

بدأت التيك توك مسيرتها المهنية في عام 2017 كتطبيق لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة لا تتجاوز 60 ثانية.ثم بعد قام بدعم مقاطع فيديو مدتها 10 دقائق.

هل تعلم ما الذي تعنيه منصة التيك توك لدعم مقاطع الفيديو لمدة 10 دقائق ، هذا يعني أن هناك منافسة شرسة بين عدد كبير من المنصات التي تم تقليدها في كل شيء.

الحقيقة هي أنه إذا أضافت التيك توك "إضافة روابط" إلى الوصف ، فستصبح واحدة من أقوى المنصات في العالم لأنها ستسعد بزيادة الأرباح لأصحاب المواقع ، وكذلك الربح من الشركات التابعة والعديد من الخدمات.

التيك توك هي منصة صينية وليست أمريكية. تم تصميمه من قبل Douyin ، وفي عام 2016 تم إطلاقه في السوق الصينية في سبتمبر ، وتم إطلاقه في عام 2017.

تيك توك تسبب بعدد كبير جدا من محبي الرقصات والتباهي بالخارج ، لذلك أصبح الناس وخاصة الشباب كالجنون والرقص والقيام بحركات غريبة وغير أخلاقية في بعض الأحيان من أجل الظهور على منصة تيك توك وبالطبع مع إمكانية الربح وكما تعلم نحن في عصر التفاهة وإعطاء قيمة للعبثية حيث اشتهر الكثير منهم بسبب تيك توك وأصبح مصدر دخل كبير من الإنترنت.

الخلاصة: التيك توك عبارة عن منصة اجتماعية لتقديم خدمة مشاركة الفيديو تبدأ من 15 ثانية إلى 10 دقائق ، ويمكنك أيضًا الاستفادة منها عن طريق نشر مقاطع الفيديو والبث المباشر والربح من الإحالات والإعلانات ... إلخ.

منصة التيك توك مجانية مدى الحياة. الاشتراك فيها سهل ولا يتطلب منك خبرة أو معرفة في مجال الإنترنت.

الربح من تيك توك

أصبح الربح من التيك توك أحد طرق كسب المال من الإنترنت ، وهو من بين أفضل وأسهل المواقع الاجتماعية التي انتشرت منذ بداية عام 2017 ، والهدف من التيك توك هو التنافس مع المواقع الاجتماعية بطريقة التي يحبها معظم الناس والتي لا تكلفهم شيئًا ، مجرد فيديو قصير وابدأ في جمع المشتركين وتحقيق أرباح في المستقبل.

إذا كنت مهتمًا بالربح من التيك توك ، فسوف نتعرف على جميع طرق الربح ، بالإضافة إلى أفضلها ، وهل الربح حقيقي أو خيالي ، لأن هناك بالفعل أشخاصًا لا يؤمنون بوجود مثل هذا الشيء كربح من الانترنت بشكل كامل ويقتصر على وظيفة ثابتة بمبلغ شهري لا يتغير.

شروط الربح من التيك توك

  • أن بلدك مدعوم للربح من التيك توك.
  • يجب أن يكون عمر صاحب الحساب 18 عامًا أو أكثر.
  • لتقديم محتوى حصري غير مسروق أو استخدام عادل.
  • لا تنشر فيديوهات تحرض على الكراهية والعنف والقتل والجريمة.
  • يجب أن يكون لديك 10000 متابع أو أكثر.
  • احصل على ما لا يقل عن 100000 مشاهدة فيديو في آخر 30 يومًا.
  • يجب أن تتوافق مقاطع الفيديو مع قواعد التيك توك.

هذه الشروط هي شروط 2022 للربح من التيك توك ، وقد تتغير في المستقبل بإضافة بعض القوانين.

طريقة الربح من التيك توك

لا يقتصر الربح من التيك توك على مهمة واحدة فقط ، ولكن هناك 5 طرق الربح من التيك توك.

إذا استوفيت الشروط في التيك توك وقدمت حقًا محتوى حصريًا وقيمة مضافة للمتابعين الذين يتجاوزون 10 آلاف ، فيمكنك البدء في الربح من التيك توك.

أما عن كيفية الربح من التيك توك فهي مشاهدة الفيديوهات فقط ، ولكن هذا ما يعرفه الناس ويشتهرون به في التيك توك ، ولكن في الحقيقة هناك 5 طرق وهي كالتالي:

1. الربح من التيك توك من خلال البث المباشر

هناك بالفعل ربح من البث المباشر ، ولكن هناك شروط يجب عليك إكمالها لفتح لك ميزة البث المباشر .

1. يجب أن يكون لديك أكثر من 1000 متابع حقيقي.

لا يعني جمع 1000 متابع أنك ستربح كلما قمت بتشغيل البث المباشر ، ولكن هناك شرط ثاني يدخل في تصرفات المتابعين.

2. إرسال هدية إليك من المتابعين وتحويلها إلى أموال حقيقية. لكن كيف ذلك؟

كيف يمكنك كسب المال من البث المباشر من تيك توك؟ سؤال طرحه العديد من المشاركين في صناعة تيك توك ، الإجابة هي أن هؤلاء الجمهور يقدمون لك هدية ، لكن السؤال الثاني هو كيف تستفيد من الهدية. هذا ما سوف نتعلمه الآن.

يوجد أشخاص في تيك توك يشترون عملات معدنية على حساب تيك توك الخاص بهم ، وإذا تابعك أحد هؤلاء الأشخاص وشاهد البث المباشر ، فإن هذا الشخص يقدم لك عملة معدنية في شكل هدية ، لذا فأنت بصفتك صانع محتوى تقوم بتحويل هذا هدية إلى دولارات وسحبها في Paypal أو البنك.

2. الربح من التيك توك عن طريق مشاهدة الفيديوهات

الربح من المشاهدات على التيك توك ، مثل الفايس بوك و اليوتيوب ، لكن هناك شروط وقوانين مختلفة.

إذا كان حسابك يتوافق مع شروط الربح من تيك توك ، فستتمكن من الاستفادة من المشاهدات ، بالطبع تأتي هذه المشاهدات من الزوار الذين تجذبهم باستخدام علامة الهاشتاغ (#) ، كما تأتي المشاهدات من المتابعين أو نقول المشتركين .

من أجل مضاعفة الربح من تيك توك ، يجب عليك نشر الكثير من مقاطع الفيديو مع الهاشتاج ودعوة الأشخاص للاشتراك في حسابك ، فكلما زاد عدد المتابعين لديك على حسابك ، زاد عدد المشاهدات.

3. الربح من التيك توك من خلال الترويج والتسويق

عندما يسمع الناس أن هناك ربحًا من التسويق والترويج في التيك توك ، ستجده يبحث عن قسم الترويج والتسويق داخل اليوتيوب ، وفي الحقيقة هذا الشخص فهم القصة بشكل خاطئ ، لذلك سنعرض لك ما يعنيه الربح من خلال الترويج والتسويق في التيك توك.

إذا كان لديك موقع ويب أو قناة على اليوتيوب أو أي موقع ويب ، فهذه فرصة للترويج لها في التيك توك ، على سبيل المثال ، لديك قناة وتحتاج إلى زيادة المشتركين ، لديك موقع على شبكة الإنترنت وتريد زيادة الربح على لديك موقع الكتروني لبيع المنتجات ... الخ.

لذلك إذا كان لديك مصدر ربح من الإنترنت ، مثل التجارة والمواقع الإلكترونية والقنوات ، فستجعل التيك توك كمصدر حركة مرور لمضاعفة أرباحك.

أيضًا ، إذا كان لديك جمهور كبير في التيك توك ، فستجد عددًا كبيرًا من الشركات التي تتواصل معك من أجل عمل لها اشهار في قناتك .

المقصود بهذه الخدمة أن التيك توك هي وسيلة لبيع وترويج وتسويق كل ما تريد دون أي مشكلة سواء حسابات أو منتجات أو شركات ... إلخ.

4. الربح من التيك توك من خلال دعوة الناس

لقد قدمت تيك توك خدمة رائعة جدا وهي أن تربح عندما يشترك الناس بك عن طريق الدعوات ، وهذه الطريقة تستخدمها معظم التطبيقات والمواقع الإلكترونية لأنك ستزداد في دعوة الناس بالطبع هذا في مصلحة الشركات لأنها تستفيد من دعوة أشخاص حقيقيين ومهتمين.

هناك معلومات حول المبلغ الذي يدفعه التيك توك لكل شخص ، لكنني لا أعرف ما إذا كانت هذه السياسة قد تغيرت وبقيت حتى الآن أو ربما تغير شيء منها ، وبشكل عام يكون الربح من تيك توك من خلال دعوة الناس مثل هذا :

  • إذا قمت بالاشتراك من رمز الدعوة ، ستربح 1.5 درهم.
  • إذا شاهدت مقاطع فيديو على التيك توك لمدة 5 أيام ، فستربح 0.5 درهم.
  • إذا شاهدت مقاطع فيديو على التيك توك لمدة 10 أيام ، فستربح 1.0DH.
  • إذا شاهدت مقاطع فيديو على التيك توك لمدة 15 يومًا ، فستربح 7.0DH.
  • شارك الصفحة مع الاصدقاء تربح 300 نقطة.
  • سيكسبك نشر الفيديو 1300 نقطة.

5. الربح من التيك توك من خلال الاعلانات

الربح من إعلانات التيك توك هي ميزة غير متوفرة في جميع البلدان ، أو قد تكون متاحة لبعض الحسابات التي لديها عدد كبير من المشتركين ، لا أعرف بالضبط ما هي قوانين تفعيل الإعلانات في اللتيك توك ، ولكن هذا الميزة هي أقوى وأفضل طريقة لأنك تقدم فقط تقييم للإعلانات وتكسب أموالاً كبيرة يومياً.

طريقة تفعيل ميزة الربح من الاعلانات: تقوم بادخال الاعدادات والخصوصية ثم الخصوصية وبعدها تقوم بتفعيل اذن الاعلان والعودة الى الاعدادات والخصوصية ستجد اعلانات في الاسفل تقوم بادخالها والضغط على تجربة الاعلان متخصص ، في النهاية تقوم بالنقر فوق "الانضمام" ومشاهدة الإعلان ، ثم تظهر الإعلانات ثم النقر فوق نعم نعم نعم ، هذه هي الطريقة التي تستفيد بها من الإعلانات.

كيفية سحب أرباح من التيك توك

إذا كنت تبحث عن الربح من التيك توك ، فهناك قواعد لسحب الأموال من التيك توك.

عندما تكون مبدعًا في تقديم محتوى جيد وحصري ، سيكون لديك الكثير من المتابعين ، وكلما زاد عدد المتابعين لديك ، هذا يعني مضاعفة الأرباح في الفيديوهات ، ولهذا يجب أن تسعى جاهدًا وتوفر العديد من المحتويات الحصرية وذات القيمة المضافة.

قبل أن نشارك معك المبلغ الذي يدفعه التيك توك بكل التفاصيل ، سأقدم لك بعض المعلومات حول كيفية قواعد سحب الأموال من التيك توك.

يجب أن تعلم أن الشركات تدفع ما بين 200 إلى 20000 دولار لكل مقطع فيديو ذي علامة تجارية ، وبالطبع يعتمد ذلك على عدد المتابعين لديك. في حال كان لديك العديد من المشتركين ولكن لا تنشر الكثير من الفيديوهات ، فمن المؤكد أنك ستستفيد من الفيديوهات ، لكنها ستكون قليلة مقارنة بالأولى. هنا ، ستربح ما بين 100 إلى 1000 دولار من التيك توك ، ولكن كيف يتم تحويلها إلى حقيبتك المصرفية.

1. الحد الأدنى للدفع في التيك توك هو 100 دولار : يجب أن تعلم أنه لا يمكنك سحب أقل من 100 دولار ، وإذا كان المحتوى الخاص بك لا يوفر أرباحًا بالمستوى المطلوب ، فيجب عليك الانتظار حتى تحقق الحد الأدنى للسحب.

2. الحد الأقصى للدفع في التيك توك هو 1000 دولار أمريكي: يمكنك سحب أقل من 1000 دولار يوميًا من التيك توك ، إذا كان لديك ، على سبيل المثال: 2500 دولار في حساب TiKToK الخاص بك ، هنا يمكنك سحب الأموال في فترة ثلاثة أيام متقطعة ، أي أنك تسحب 1000 دولار كل يوم.

1000 دولار في اليوم هي مبلغ كبير ، لكن بعض الناس يجدونها مزعجة بعض الشيء لأنه يسحب كل يوم.

خطوات السحب من التيك توك

عملية استخراج الأموال من التيك توك سهلة ولا تتطلب منك خبرة أو مهارة أو معرفة للربح من الإنترنت. لهذا سأشرح لك ما عليك فعله لسحب الأموال ، وهي كالتالي:

  • افتح حساب TiKToK.
  • انقر فوق علامات الحذف الثلاثة أعلى Tik Tok وانتقل إلى الإعدادات والخصوصية.
  • رصيد "المحفظة".
  • انقر فوق My Income.
  • حدد الحساب.
  • سجل الدخول إلى حسابك في بايبال.
  • قم بتأكيد السحب.

عند الانتهاء من هذه المرحلة ، يجب أن تحصل على المال في حساب PayPal الخاص بك.

معلومات إضافية حول سحب الأموال من Tik Tok:

هل يتم تحصيل رسوم عند استلام الأموال؟ Tik Tok لا يخصم منك سنتًا واحدًا ، لكن PayPal نعم.

كم من الوقت يستغرق سحب الأموال من TikTok؟ يستغرق استلام الأموال إلى حسابك على PayPal من 15 إلى 21 يومًا تقريبًا ، وأحيانًا يتأخر أكثر من ذلك ، والسبب يعود لأسباب أمنية.

كم من المال يمكن كسبه من TikTok؟ حقًا ، من أجل الاستفادة من Tik Tok ، يتطلب الأمر الكثير من الجهد ونشر مقاطع الفيديو باستمرار ، ولا يوجد مبلغ من المال يمكن كسبه من Tik Tok.

لكن هناك 10 فنانين متوسطي الأداء كسبوا 46000 دولار في أسبوعين فقط في عام 2016 وحصل بارت بيكر على 30 ألف دولار بناءً على عدد قليل من عروضه.

افضل طرق الربح من التيك توك

لا يوجد صانع محتوى على منصة Tik Tok لا يرغب في الربح ، ولا يرغب سوى القليل منهم في دعوة الأشخاص وتوجيههم وتعليمهم مجانًا.

ولكن إذا كنت من المهتمين بالربح من Tik Tok وتبحث عن طريقة لمضاعفة الأرباح ، وأفضل طرق الربح والشهرة. عليك اتباع هذه النصائح على النحو التالي:

  • حاول أن يكون لديك اسم على Tik Tok ، وسيكون هذا الاسم في المستقبل هو العلامة التجارية لكثير من الناس.
  • للحصول على تخصص واحد ، كلما كان لديك تخصص واحد ، سيكون لديك جمهور واحد.
  • اجمع عددًا كبيرًا جدًا من المتابعين في نفس التخصص ، فهذا سيفيدك ويزيد من المشاهدات.
  • انتبه إلى جودة المحتوى الذي تقدمه للجمهور.
  • اختر موضوعات حصرية وبسيطة ، فكلما كانت بسيطة وحصرية ، ستجذب انتباه العديد من المتابعين.
  • ابحث عن مقاطع الفيديو الشائعة على وسائل التواصل الاجتماعي ، وأنشئ مقطع فيديو مشابهًا بطريقتك الخاصة.
  • اجعل الهاشتاج عملك الرئيسي ، فكلما استهدفت الهاشتاج المطلوب في tik tok ، كانت النتائج أقوى.
  • لا تتوقف عن نشر مقاطع الفيديو على منصة Tik Tok ، كن مدمنًا على النشر ، ولكن بقيمة مضافة.
  • ادعُ الأصدقاء باستمرار.
  • لا تهمل التعليقات في مشاركات الآخرين ، حاول أن تكون معروفًا على منصات أخرى.
  • اجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك بحجم Tik Tok ، نظرًا للحجم ، يكون التفاعل أكبر.
  • قم بترويج حساب Tik Tok الخاص بك على المواقع الاجتماعية.
  • شارك مقاطع الفيديو الخاصة بك من Tik Tok مباشرة على قصص المواقع الاجتماعية ، وخاصة Instagram.
  • تفاعل مع تعليقات جمهورك ، فكلما زاد التواصل ، زادت المتابعة.
  • لا تتوقف ولا تستسلم في النشر.

هذه النصائح ستفيدك في مضاعفة الارباح سواء من الفيديوهات او الاعلانات او بيع وتسويق المنتجات وكذلك عمل اعلانات للشركات. أنت ما يجب عليك فعله للاستفادة من Tik Tok ، وهو بناء جمهور تفاعلي معك.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -