أخر الاخبار

كيف ازيد عدد المشاهدات في اليوتيوب بطريقة شرعية 100%

 كيف ازيد عدد المشاهدات في اليوتيوب بطريقة شرعية 100%

زيادة مشاهدات اليوتيوب
زيادة المشاهدات في اليوتيوب
كيف ازيد عدد المشاهدات في اليوتيوب أمر يتطلب الاحتراف والهدوء والتفكير والبحث عن الشيء الصحيح. اليوم ، في مدونة arbahnet للربح من الإنترنت ، سنتعرف على طريقة أو من بين الطرق التي تساعد في زيادة مشاهدات اليوتيوب باستخدام الكلمات الأكثر بحثًا على اليوتيوب أو في محركات اليوتيوب ، وبالطبع هنا سنحتاج إلى طريقة سهلة لاستخدام الموقع الذي سيساعدنا في تحديد الكلمات الأكثر بحثًا والأكثر استخدامًا.

كيف ازيد مشاهدات اليوتيوب

يتطلع العديد من مستخدمي اليوتيوب إلى زيادة المشاهدات في اليوتيوب ، لكن المشكلة التي يعانون منها تكمن في استخدام جميع الأساسيات ، وليس من حيث الصورة أو العنوان أو حتى الوصف والكلمات الرئيسية ، ولا يحصلون على العديد من المشاهدات كما اعتقدوا ، وهذا أمر مزعج بالفعل لأنه يدمر صاحب المحتوى ، خاصة إذا كان يشاهد مقاطع فيديو لقنوات أصغر منه وكانت ترتفع بشكل أسرع منه.

ما يجب أن يعرفه جميع مستخدمي اليوتيوب ، هناك بعض الأشياء التي لا يقبلها العقل ، نعم ، ولكن الحقيقة ستكون على النحو التالي:

اولا يجب أن تعرف أخي الحبيب أن الكلمات الموجودة في العنوان والوصف هي الأكثر بحثًا ، خاصة في 48 ساعة ، هي الأكثر نجاحًا ، ويقول الخبراء في  سيو اليوتيوب أنه يجب عليك توفير 100٪ للعنوان و الصورة لأنها الأكثر تأثيرًا على الأشخاص ، ويجب أن يكون الوصف أيضًا 50٪ من الكلمات ، وكذلك الكلمات الرئيسية٪ 2 كوسيلة مساعدة في تصنيف جودة المحتوى ووصفها.

ثانيًا ، الموضوعات الحصرية ، وإذا كنت لا تستخدم كلمات دلالية ، ولكن استخدم كلمة "ساعة" ، "إذا كنت ، على سبيل المثال ، أنت الأول في موضوع معين ، فستصل إلى مليون مشاهدة" لأن الأشخاص يبحثون عن هذا كلمة حصرية ستجدك وحدك من يتحدث عنها. ثم هنا ستصبح هذه الكلمة بالذات من بين العلامات التي يجب أن تعتمد عليها.


ثالثًا: هناك من لا يستخدم الكلمات المفتاحية بشكل كامل ، بل يعتمد فقط على الدفعة الأولى من المشاهدة. بمعنى ، لديه متابعون مهتمون بمحتواه. فعندما ينشر مثلا "الى اين ذهبت اليوم" ستجد الفيديو وصل الى 500 الف مشاهدة لماذا؟ نظرًا لأن جمهوره شاهد الفيديو دفعة واحدة من أوله إلى آخره ، فإن هذه العملية تساعد الفيديو في الوصول إلى عدد كبير من الأشخاص.

رابعًا: هناك من يستخدم الكلمات الدلالية ليس من أجل الحصول على مشاهدات الآن ، بل يستخدمها للبيع ، بمعنى أنه يتحدث عن موضوع لا يموت ، على سبيل المثال "كيف نتخلص من البعوض". يعاني الناس من البعوض منذ العصور القديمة وحتى الآن ، حيث يقوم بعمل علامات الفيديو بأكملها وترقيتها تدريجياً إلى القناة تصبح كبيرة.

هناك أشياء كثيرة ، لكن ما أنصحك به هو الاعتماد على ما يلي:

 الصور لها نسبة 100٪ وجعلها مصدر مزيد من الاهتمام 

العنوان قدم له بنسبة 100٪ من إضافة الكلمات الرئيسية الأكثر بحثًا مع بعض الكلمات المحفزة.

تم إعطاء الوصف له بنسبة 50٪ لأنه يساعده في العثور عليك على محركات بحث جوجل وأيضًا على اليوتيوب.

tag قدم له 2٪ فقط من الكلمات دلالية حتى يعرف اليوتيوب ما الذي تتحدث عنه ويصنفك فيه.

جودة الفيديو تجعل الناس تطيل مدة الفيديو "حاول أن تجعل الناس يشاهدون لفترة أطول ، هذا هو الشيء الأكثر أهمية".

في هذا الموضوع ، سنقدم لك من بين الأفضل التي ستساعدك على زيادة مشاهدة مقاطع الفيديو على قناة يوتيوب. نعم ، سنقدم لك موقعًا رائعًا يزودك بالكلمات الأكثر بحثًا ، خاصة الكلمات الحصرية التي يبحث عنها الأشخاص. الموقع مجاني أيضًا ولا يتطلب منك التسجيل ، وستجد فيه بعض الميزات الأخرى.


كما أن الموقع بين يديك ،rapidtags يقدم العديد من الخدمات مثل البحث عن الكلمات الرئيسية على اليوتيوب ومحركات البحث ، وكذلك حتى الكلمات الأكثر ربحية ، ولكن ما يهمنا الآن هو كيفية العثور على الكلمات التي يبحث عنها الناس ويمكنك إضافتها في علامة اليوتيوب.

الموقع من هنا : rapidtags.io/generator



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -