أخر الاخبار

8 مواقع لشراء تطبيقات تربح منها المال | إبدأ الربح من التطبيقات

 8 مواقع لشراء تطبيقات تربح منها المال | إبدأ الربح من التطبيقات

تطبيقات ربح المال من الهواتف الذكية
تطبيقات للربح
نسمع جميعًا أن هناك شيئًا مثل الربح من التطبيقات ، نسمع جميعًا أن الربح من التطبيقات هو من بين أفضل وأقوى المشاريع على الإنترنت ، ونعلم جميعًا أن هناك تطبيقات تعمل في نظام Apple وتطبيقات تعمل في نظام Android ، نعلم جميعًا أن الأشخاص يكسبون أموالًا من التطبيقات ، ولكن ما لا نعرفه وليس لدينا معرفة به هو مكان شراء تطبيقات الهاتف المحمول ، وهل يمكنني استخدام كود سورس لبدء الربح ، وماهي عواقب الرسكين ، وهل هناك بالفعل منصات لشراء تطبيق جاهز مئة بالمئة دون الحاجة لأن تكون مبرمجًا محترفًا ، وما هي أفضل التطبيقات لكسب المال من الإنترنت ...

يوجد عدد كبير جدا من الاسئلة التي يطرحها المبتدئون في عالم الربح من التطبيقات ولهذا السبب في مدونة arbahnet للمعلومات والتقنيات والربح من الانترنت سأشارك معكم افضل 8 مواقع لشراء تطبيقات الموبايل ، فهذه المواقع التي سنشاركها معك تختلف من موقع لآخر حسب كل خدمة ، فهناك من يبيع تطبيقات جاهزة للعمل دون لمس أو أي شيء ، وهناك مواقع توفر أكواد الكود سورس لتعديلها ، وهناك هم من يقدمون لهم جميعًا في موقع واحد ، ولكن إذا كنت مبرمجًا محترفًا ، يمكنك سوى شراء كود سورس والبدء في تصميم فكرة مع تغيير جميع الجوانب حتى لا تدخل في الانتهاكات ، وإذا كنت لا تفهم المجال في البرمجة ، قم بشراء تطبيق جاهز وابدأ بالربح من الإنترنت.

أفضل 8 مواقع شراء تطبيقات جوال

إذا كنت مبتدئًا أو تفهم أو لا تفهم مجال اكواد سورس الذي يتم فيه إنشاء التطبيقات  ، فأنت بحاجة إلى منصة لشراء التطبيقات الجاهزة أو القابلة للتعديل ، وحتى إذا كنت تفهم وتريد البدء في الاستفادة من التطبيقات ، نحتاج أيضًا إلى منصة لكسب المال ، لذلك سنشارك معك أحد أفضل المواقع التي يعتمد عليها الأشخاص لتطوير التطبيقات وأيضًا شراء اكواد سورس ، ويمكنهم أيضًا الاستفادة من بيع التطبيقات.

لا شك أن هناك عددًا كبيرًا جدًا من الأسواق التي تقدم بيع وشراء التطبيقات وتفتح فرصة للمطورين لكسب المال من الإنترنت ، ولكن هناك مواقع احتلت المركز الأول مثل SellMyApp و Flippa ، ولكن مع ذلك هناك 6 مواقع أخرى يمكنك الاعتماد عليها من أجل شراء اكواد سورس مع إمكانية حل مشاكل تطوير التطبيقات الخاصة بك.

1 . موقع SellMyApp

يعد SellMyApp من بين أقدم المواقع لبيع وشراء التطبيقات واكواد سورس الجاهزة للعمل. كما أن لديها عددًا كبيرًا جدًا من التطبيقات على أنظمة Android و iPhone بتنسيقات ومحتوى وأفكار مختلفة ، مما يجعلها من بين أفضل منصات بيع التطبيقات هو أنها تضم كبار المتخصصين في مجال البرمجة ، وأيضًا من حيث إنشاء اكواد سورس لك لتعديله والدخول في مايسى برسكين ، وأفضل شيء في SellMyApp هو أنه يقدم لك أيضًا ضمانًا لا يتجاوز 14 يومًا ، مما يعني أنه يمكنك ارجاعه لهم إذا وجدت ما هو مفقود فيه ، هذا هو السبب في أن هذا الموقع هو رقم واحد دون أدنى شك ، وهو الموقع الذي أوصي به شخصيًا.

2 . موقع CodeCanyon.net

يعد موقع CodeCanyon أيضًا أحد المواقع الرائعة لبيع وشراء الأكواد من الإنترنت ، ويمتلك هذا الموقع علامة تجارية مشهورة عالميًا ، Envato ، والتي تستفيد أيضًا من عمولات ضخمة ، ويقدم هذا الموقع أنواعًا عديدة من التطبيقات في مختلف التخصصات ، وهو أيضًا تقدم العديد من اللغات مثل PHP و Java و JavaScript و ASP.NET وغيرها الكثير ... تقدم أكواد عالية الجودة ، و جمال هذه الشركة أنها ليست فقط متخصصة في بيع أكواد IOS بالإضافة إلى Android ، بل أنت يمكن أن تجد منصات مثل Unity و Corona و Titanium لتتناسب مع تطبيقات المتاجر المختلفة.

3 . موقع Codester

يختلف موقع Codester قليلاً عن المواقع التي ذكرتها لكم في الأول ، فالموقع ليس مخصصًا فقط لبيع وشراء تطبيقات الجوال ، ولكن يمكنك أيضًا أن تجد أنه يحتوي على منصة كبيرة جدًا لمطوري تطبيقات الويب ، وكما كان قال إنه أكبر متجر للنصوص والتطبيقات والثيمات والقوالب والإضافات ، كما اعتمد عليه المصممون والمطورون في شراء وبيع نصوص PHP وأكوادها وإضافاتها وغيرها الكثير ... للاستخدام وواجهة واضحة وتقبل الدفع من PayPal.

4 . موقع ChupaMobile.com

يشبه موقع ChupaMobile تقريبًا جميع المواقع التي ذكرناها لك ولديهم نفس الخدمة ، كما أنهم يقدمون تطبيقات ألعاب عالية الجودة بأسعار مختلفة ، ويقدم لك الموقع ثلاثة أنواع من التطبيقات حسب الاستخدام ، إما أن يكون لديك تطبيق جاهز للعمل والربح من الانترنت والذي يبدأ بحوالي 1000 دولار او يمكنك شراء كود جاهز قابل للتعديل بسعر 400 دولار وهكذا يتم تخفيض الرقم حسب نوع الخدمة وجودتها وهذا ليس يقتصر على نظام واحد فقط ، ولكن أيضًا لنظامي Android و iPhone ، ويقدم الموقع أكثر من 3500 كود للتطبيقات والقوالب الجاهزة للبيع والاستخدام ، لكن الموقع يقدم أيضًا مقاطع فيديو مجانية تشرح كيفية صقل مهاراتهم .

5 . موقع flippa

Flippa هو الرقم الثاني بعد SellMyApp ، أو ربما نفس الترتيب لشراء تطبيقات الجوال ، وهذا الموقع من أقوى وأشهر المواقع لبيع وشراء التطبيقات والمواقع والنطاقات ، إذا كنت مستعدًا حقًا لبدء البيع والشراء تطبيقات وبدء مشروع جديد على منصة iOS وأيضاً أندرويد ، أنصحك على موقع Flippa ، والسبب أنه من أقوى المواقع في مجال الأكواد مع إمكانية كسب المال منه. يقدم آلاف التطبيقات ، سهولة في التعامل ، يمكنك مراجعة التطبيق ، تختلف الأسعار حسب كل شخص ، كما أن الموقع لديه العديد من المتابعين وهذه فرصة للربح من الموقع.

6 . موقع sellmysourcecode

يعد SellMySourceCode أيضًا أحد المواقع المعروفة لبيع وشراء كود سورس لنظام Android و iOS و Windows Phone. كما أنها تحظى بشعبية كبيرة في توفير أفضل أكواد الألعاب ثلاثية الأبعاد. يقدم هذا الموقع بعض الأكواد المجانية لمطوري تطبيقات الجوال ، ويقوم بنشر عدد كبير من التطبيقات بجودة عالية وآخر تحديث. والشيء الجميل في الموقع أنه إذا كان لديك كود سورس وتريد بعض التغييرات أو تطوير التطبيق ، فلديهم متخصصون في البرمجة يقدمون لك الخدمة التي تريدها بسعر معين حسب كل خدمة.

7 . موقع ApkaCode

يشبه ApkaCode تقريبًا جميع المنصات التي ذكرتها لأن لديهم هدفًا واحدًا وهو شراء وبيع التطبيقات بنظامي Apple و Android ، كما أنه يفتح عليك كمطور محترف للربح من بيع التطبيقات وتصميمها بطريقة نادرة ، كما يقدم تطبيقات العاب والعديد من التخصصات.

8 . موقع Apptopia

كما تتمتع Apptopia بنفس خصائص بيع وشراء التطبيقات والأكواد مع توفير عدد كبير من محترفي البرمجة ، ومن جمال الموقع أنه يقدم لك محرك بحث لتعرف منافسيك في نفس اللعبة أو التطبيق الذي المتقدمة.


هذا ما يمكنني أن أقدمه لك حاليًا على موقعنا على الإنترنت arbahnet. اتمنى ان تجدوا متطلباتكم في هذا المحتوى وسنلتقي في موضوع جديد ان شاء الله.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -