أخر الاخبار

شروط تحقيق الربح من اليوتيوب | 6 فيديوهات لا يمكن تحقيق منها 4000 ساعة مشاهدة

 شروط تحقيق الربح من اليوتيوب | 6 فيديوهات لا يمكن تحقيق منها 4000 ساعة مشاهدة

شروط الربح من اليوتيوب
شروط ربح المال من اليوتيوب

يبحث العديد من مستخدمي اليوتيوب عن طرق للحصول على 4000 ساعة و 1000 مشترك من أجل جني الأرباح من اليوتيوب ، ولكن عندما تبدأ في العمل بطريقة خاطئة ، فإنك تخسر ساعات تمامًا.

هناك طرق عديدة للحصول على 4000 ساعة من المشاهدات الحقيقية والسليمة ، ولكن هناك بعض الطرق التي يستخدمها صانعو المحتوى والتي لا يقبلها اليوتيوب تمامًا ، لذلك سنشاركك 6 طرق يجب تجنبها لقبول ساعات على اليوتيوب.

لكن قبل أن ندخل في هذه الطرق التي لا تساعدك في تحقيق الشروط ، سنتعرف على شروط الربح من اليوتيوب وبعض المعلومات التي ستحتاجها كصانع محتوى على اليوتيوب.

شروط ربح المال من اليوتيوب

لا تختلف شروط الربح من اليوتيوب كثيرا عن الربح من المواقع من حيث قوانين جوجل ادسنس ، لكن يوتيوب يتطلب شروطا وقد نقول معقدة بعض الشيء ، لأن الكثير من مستخدمي اليوتيوب لديهم وقت قصير لا يتجاوز 12 شهرًا ، وهو يجب أن يحقق 4000 ساعة و 1000 مشترك.

لكن إذا استوفيت هذه الشروط على اليوتيوب وبدأت في الربح ، فاعلم أنك ستبدأ مشروعًا جديدًا يجلب لك مبالغ قد تكون الدخل الرسمي للمعيشة ، ولهذا السبب يعد اليوتيوب من بين أقوى مصادر الربح من إنترنت.

يمكن اعتبار الاستفادة من اليوتيوب كتجربة مني من أفضل الطرق لكسب المال من الإنترنت ، والتي يجب أن تعلم أن منصة يوتيوب أصبحت تعتمد عليها الكثير من العائلات كمصدر للدخل الشهري ، لكنها أصبحت المصدر الأول والأخير وبدون ذلك لن تتمكن من كسب المال من ناحية أخرى.

يكمن جمال اليوتيوب في أنه لا يتطلب منك حقًا خبرة كبيرة ، ولكن مع استمرارك في التعلم وإتقان المجال وبناء جمهور للمحتوى الذي يتم تقديمه.

يجب أن تعلم أن اليوتيوب يمكن أن يربح أكثر من 1000 دولار شهريًا إذا تصرفت بشكل جيد.

ما هي شروط ربح المال من اليوتيوب؟

1. يجب عليك إنشاء قناة يوتيوب جديدة.

2. تصميم غلاف القناة وشعارها.

3. قم بتنزيل مقاطع الفيديو ذات المحتوى الحصري بقيمة مضافة.

4. لا تنشر محتوى جنسي.

5. عدم نشر الافلام والفيديوهات الانمي وبث المباريات مع الحقوق.

6. عدم سرقة محتوى الآخرين.

7. عدم انتشار البرمجيات الخبيثة والشقوق والسرقة العامة.

8. عدم نشر الكراهية والعنصرية والسلاح والأدوية وكل ما يتعلق بالسوق السوداء.

9. إثبات ملكية القناة على الهاتف الذكي.

10. إنشاء معلومات أمنية من خطوتين.

11. القناة لا تحتوي على إنذارات.

12. اجمع 4000 ساعة من المشاهدات.

13. اجمع 1000 مشترك على موقع يوتيوب.

بعد أن علمنا شروط ربح المال من اليوتيوب التي قد تتغير ، ولكن بشكل عام ، لم تتغير سياسة واحدة وقانون واحد بعد ، سنتعرف الآن على مقاطع الفيديو التي يتعذر فيها الحصول على 4000 ساعة مشاهدة.

مقاطع الفيديو التي لا تحصل على 4000 ساعة مشاهدة

العديد من القنوات تنشر فيديوهات على اليوتيوب وفي النهاية لا تحصل على شروط الربح من اليوتيوب ومن بين هذه الفيديوهات القصيرة.

وذكر موقع يوتيوب في سياسته أن موقع يوتيوب يتيح الفرصة لنشر مقاطع فيديو لتجميع المشاهدات 24/24 دون أي مشكلة ، لكنه قدم بعض الاستثناءات حول جمع 4000 ساعة على موقع يوتيوب ، وهي كالتالي:

أنواع الفيديو التي لا يتم احتسابها ضمن الحد الأدنى لمتطلبات برنامج شركاء YouTube:

  • مقاطع فيديو خاصة
  • مقاطع فيديو غير مدرجة
  • مقاطع الفيديو المحذوفة
  • الحملات الإعلانية
  • مقاطع الفيديو يتمّ تشغيلها من الرف "القصص القصيرة ومقاطع الفيديو"
  • البث المباشرة غير المدرجة أو المحذوفة أو التي لم يتم تحويلها إلى فيديو مسجل

دعونا نشرح المزيد حول هذه الشروط الستة المحظورة من الانضمام إلى YouTube - برنامج الشركاء.


- مقاطع الفيديو الخاصة: تعني مقاطع الفيديو الخاصة أن الفيديو كان عامًا ، ويمكن لأي شخص العثور عليه على YouTube ، ثم أصبح الفيديو خاصًا ، أو تم نشر الفيديو بشكل خاص. النقطة المهمة هي أن الفيديو مخفي تمامًا عن الأشخاص.


مقاطع الفيديو غير المدرجة: لن تظهر مقاطع الفيديو غير المدرجة إلا إذا قمت بمشاركة رابطها مع الآخرين ، وهذا مدرج أيضًا في القانون لعدم قبول ساعاتهم.


- مقاطع الفيديو المحذوفة: مقاطع الفيديو المحذوفة هي التي تم تحميلها وحذفها. على سبيل المثال نقول أنك جمعت 2000 ساعة مشاهدة ، ثم حذفتها من القناة ، فاعلم أن 2000 ساعة ستختفي من القناة.


- الحملات الاعلانية: اذا قمت بادارة حملة اعلانية لزيادة الساعات على اليوتيوب فقد ارتكبت خطأ فادحا لان اليوتيوب لا يقبل الساعات التي لا تأتي من الحملات الاعلانية لإعلانات جوجل وربما حتى فيسبوك ساعات والله اعلم ولا أعتقد ذلك.


- مقاطع الفيديو القصصية ومقاطع الفيديو القصيرة: المقصود بالفيديوهات هي القصص ، وهي مقاطع فيديو قصصية ، وهذا النوع من الفيديوهات لا يقبل الساعات التي تأتي منه على اليوتيوب.


أشرطة الفيديو القصيرة هي أشرطة فيديو قصيرة يوتيوب. إذا كنت تعتقد أن مقاطع الفيديو القصيرة هي سبب لزيادة الساعات ، فاعلم أنك تستهلك وقتك فقط في الفضاء ، ولا يمكن تحقيق 4000 ساعة.


- مقاطع فيديو البث المباشر: مقاطع فيديو البث المباشر حيث تتحدث مباشرة دون أي تعديل أو تعديلات. إذا كان هذا البث المباشر غير مدرج أو محذوفًا أو مخفيًا ولم يتم تثبيته مثل مقاطع الفيديو ، فلن يقبل YouTube الساعات التي أتت منك.


هذا درسنا اليوم عن قانون الفيديوهات التي لا تدخل ضمن شروط الربح من اليوتيوب ، والسبب ان هذه الفيديوهات غير مسموح لها بقبول الساعات ، وكما تعلم أن الساعات شرط للربح من اليوتيوب في ادسنس.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -