أخر الاخبار

موقع لمعرفة ارباح قنوات اليوتيوب $ حقيقة ارباح قنوات اليوتيوب

 موقع لمعرفة ارباح قنوات اليوتيوب $ حقيقة ارباح قنوات اليوتيوب

معرفة ارباح القنوات على اليوتيوب طريقة سهلة وبسيطة
موقع لمعرفة ارباح اليوتيوب

هل كنت تبحث عن أفضل موقع لمعرفة ارباح قنوات اليوتيوب؟ هل تريد اكتشاف أرباح القنوات الكبيرة؟ هل حقا هناك طريقة معرفة ارباح قنوات اليوتيوب؟ إذا كان عليك فقط اتباع الدرس لمعرفة الحقيقة.

نعلم جميعًا ونعلم أن منصة اليوتيوب من أقوى وأفضل المنصات للربح من الإنترنت ، وأن موقع اليوتيوب هو ثاني أكبر موقع للزيارات في العالم بعد الشركة الأم Google.

كل يوم نجد أشخاصًا على موقع اليوتيوب يشاهدون مقاطع فيديو من جميع أنحاء العالم بالملايين دون توقف ، وهذا يساعد موقع اليوتيوب على احتلال المركز الأول في العالم ، كما يساعد موقع اليوتيوب ومستخدميه على الربح من الإنترنت.

لهذا السبب سنتعرف على موقع لمعرفة ارباح قنوات اليوتيوب التي يكشف عنها موقع أصبح يعتمد عليه عدد كبير جدًا من مستخدمي اليوتيوبر.

تعرف على أرباحك على اليوتيوب

هناك طرق عديدة للربح من اليوتيوب ، وقد ذكرنا لك سابقاً بعنوان (الربح من اليوتيوب بالتفصيل) ، وفي هذا المكان ناقشنا عدة طرق منها كل ما يتعلق بالربح من إعلانات ادسنس.

لاحظنا جميعًا أن هناك بالفعل إعلانات تظهر في الفيديوهات ، وهذه الإعلانات هي إعلانات Google Adsense ، وبسبب هذه الإعلانات يمكنك الربح من اليوتيوب ، ومن هنا جاءت فكرة الكشف عن حقيقة أرباح القنوات على يوتيوب.

لمن لا يعرف Google Adsense ، فهو برنامج إعلاني تابع لشركة Google يسمح للمدونين ومستخدمي اليوتيوب بوضع إعلاناتهم على المواقع والقنوات ، وتختلف هذه الإعلانات في الأحجام والألوان والأشكال وحتى أنواع الإعلانات وأيضًا إما نصية الإعلانات أو الإعلانات المصورة أو إعلانات الفيديو.

تخدم هذه الإعلانات المعلنين الذين تعاقدوا مع جوجل مسبقًا ، بحيث تعرض جوجل هذه الإعلانات لهم مقابل رسوم. يتم تقسيم أرباح جوجل مع صانعي المحتوى سواء على اليوتيوب أو الموقع ، ويكون هذا الربح من خلال النقر على إعلانات لكل نقرة حسب المواقع وأيضًا الربح عن طريق المشاهدة والنقر على موقع يوتيوب.

أيضًا ، تظهر إعلانات AdSense على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية ، وفي النهاية تتحول هذه الإعلانات إلى أموال حسب كل محتوى.

موقع يتيح لك معرفة ارباح اليوتيوب

من أجل العثور على موقع لمعرفة ارباح قنوات اليوتيوب ، فهذا ليس بالأمر السهل ، لأنه إذا لم يتمكن اليوتيوب من حماية معلوماتك الشخصية لكل حساب ، فهذا يشير إلى أن اليوتيوب أو نقول إن جوجل ليست آمنة ولا تستحق العمل معها ، ولكن كيف يتم معرفة ارباح قنوات اليوتيوب.

في الحقيقة ، لا يمكنك معرفة 100٪ من أرباح اليوتيوب ، ولا يوجد موقع في العالم يمكنه الكشف عن أرباحنا ، ولكن هناك موقع يسمى Social Blade يساعدك في التعرف على جميع معلومات حساب اليوتيوب باستثناء أرباح القناة.

فلماذا يعتبر Social Blade أفضل موقع لمعرفة ارباح قنوات اليوتيوب؟ والسبب أن موقع الإفصاح عن معلومات القناة يوفر نسبة تقريبية من الأرباح التي حققتها القنوات ، لكنه يرتكب خطأً كبيراً جداً وهو أنه لا يفرق بين القنوات التي تحقق أرباحاً وتلك غير المؤهلة لتحقيق الربح.

مميزات وعيوب موقع Social Blade لمعرفة ارباح قنوات اليوتيوب

عيوب موقع Social Blade :

  • عدم الكشف عن أرباح القنوات الشهرية.
  • عدم الإفصاح عن أرباح القناة السنوية.
  • لا تفرق بين قنوات اليوتيوب المؤهلة للربح وغير المؤهلة للربح.

مميزات موقع Social Blade :

  • كشف عدد المشاهدات منذ بداية إنشاء القناة.
  • عدد المشتركين في القناة.
  • عدد مقاطع الفيديو التي تم تحميلها على القناة.
  • نوع تخصص القناة.
  • كشف في اليوم الأول لإنشاء القناة.
  • كشف بلد القناة.

يوفر هذا الموقع كافة المعلومات الخاصة بالقناة ، ولكنه يعتمد على عدم قدرتها على الكشف عن حقيقة أرباح القناة ، أي أن لها جانب جيد للتعرف على القناة ، وجانب سيء لمعرفة أرباح القناة.

العمل في الموقع سهل جدا ولا يتطلب خبرة.

سوف تجد محرك البحث الخاص بالموقع ، وتضع رابط القناة أو اسم القناة ، وتبدأ عملية الكشف عن معلومات القنوات.


دخول موقع Social Blade


أجب عن بعض الأسئلة:

هل Social Blade صادق في الكشف عن أرباح القناة؟ بالطبع لا ، لأن يوتيوب لن يسمح بذلك.


هل يوجد موقع يمكنه التعرف على أرباح اليوتيوب؟ لا ، لا يوجد موقع الكتروني.


هل يعتمد عليها في التعرف على نوع المحتوى الناجح؟ لا يعتمد على نوع المحتوى الناجح.


هل من الجدير معرفة القنوات المربحة والعكس صحيح؟ هذا ليس من اختصاص هذا الموقع ، ولكنه يعتمد على خبرة صانعي المحتوى.


هذا ما استطيع ان اقدمه لكم على موقعنا واتمنى ان يعجبكم الدرس.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -