أخر الاخبار

كيفية الربح من اليوتيوب بدون تحقيق الدخل 🔥 ازيد من 5 دولار يوميا 🤑

 كيفية الربح من اليوتيوب بدون تحقيق الدخل 🔥 ازيد من 5 دولار يوميا 🤑

الربح من اليوتيوب بدون الظهور
الربح من اليوتيوب بدون ادسنس

نعلم جميعًا أن الربح من اليوتيوب حقيقي وليس وهمًا ، ويمكنك أن تربح مبالغ محترمة حسب المجهود الذي تقوم به وحسب المشاهدات والساعات والدقائق وحسب الدول التي تستهدفها ... لكن هناك بعض المشاكل التي يعاني منها الكثير من الناس في اليوتيوب وهي مشكلة تحقيق الدخل في قناتهم ، ومن الصعب جمع 4000 ساعة أو حتى 1000 مشترك ، وحتى لو جمعت 4000 ساعة ، فسيصدم برسالة عدم القبول لسبب غير معروف . لهذا هناك طرق عديدة للربح من اليوتيوب بدون الاشتراك في Adsense ، وقد تحدثنا عن بعضها في قناتنا arbahnet ، وسنقدم لكم إحدى الطرق الناجحة التي ستربحون من خلالها أكثر من 5 دولار, بالطبع يمكنك كسب 20 دولار و 100 دولار و 200 دولار حسب مجهودك ووفقًا لعدد الأشخاص الذين أدخلوا الرابط الذي ستروج له في قناتك .

الربح من اليوتيوب بدون ادسنس 🔥 اربح ازيد من 5 دولار يوميا 🤑

الحقيقة هي أن هناك العديد من الأشخاص الذين يعتقدون أن الربح من اليوتيوب يقتصر على تحقيق الدخل من ادسنس فقط ، أو ربما لديهم معلومات عن خمس شركات منافسة  ، ولكن إذا تعمقنا من الربح من اليوتيوب  ستجد أن هناك طرق عديدة لكسب المال منها وتكون دون أن تدرك الداخل وبدون أي من الشروط المعروفة في شركة ادسنس طبعا دون مخالفة قوانين يوتيوب لأنها ستغلق القناة بشكل كامل ولكن هناك هي طرق لجعل يوتيوب وسيلة للربح في المدونة ، أو الربح من روابط الإحالة ، أو الربح من مراجعة المنتجات للشركات ، وهناك العديد من الخدمات على اليوتيوب  ، سنشرحها لكم في قناتنا arbahnet لذلك إذا كنت مهووسًا بالربح من الإنترنت ، فستجعل اليوتيوب وسيلة للربح من الإنترنت وتكسب بعض الدولارات ، ربما كثيرًا وربما القليل ، اعتمادًا على مجهودك وتجربتك المتواضعة.

سوف نقوم بالدخول مباشرة الى الشرح. بالطبع ستجد هذا الموضوع في الفيديو ، لكني سأكتبه لك في هذه التدوينة ، فقد يكون لديك اتصال بطيئ ولا يمكنك مشاهدة الفيديو. تدور القصة حول الربح من خلال رابط الإحالة ، مما يعني أنك ستستخدم ما يسمى cpa مع اليوتيوب ، مما يعني أنك تختار نوع المنتج أو نوع الخدمة أو نوع البرنامج أو نوع التطبيق أو الكتاب أو أي شيء يستهدف شيئًا دولة معينًة ، وسوف تتحدث عنها على اليوتيوب بشكل واضح وتشرح لهم كيفية الاشتراك ، وكيفية التنزيل ، وما إلى ذلك ، ثم يقوم المشاهد بمشاهدة الفيديو وتنزيل هذا الرابط للاشتراك وستربح 0.5 دولار ، 25 دولار ، 30 دولار. أو 0.25 دولار ، اعتمادًا على هذه الخدمة التي تستهدف البلدان.

التسجيل في موقع cpagrip من هنا


الربح من اليوتيوب بدون ادسنس
cpagrip

ما الذي يجب عليك في هذه العملية التي سوف يكون سببًا لكسب مبالغ محترمة في اليوتيوب.

- أولاً يجب أن تحتوي على قناة يوتيوب ، وهذه القناة يجب أن تحاول قدر الإمكان العمل عليها بالكلمة المفتاحية والعنوان الذي يبحث عنه كثير من الناس ، وكذلك الصورة ستكون جيدة.


انشاء مدونة مجانية Blogger: سيكون ذلك سببا في اضافة الرابط بداخلها ونشره ونسخ رابطه ووضعه في وصف الفيديو الذي يشرح التطبيق او اي خدمة لهم.


إذن يجب أن يكون لديك الخدمة التي يجب أن تروج لها في القناة ، وكذلك مدونة لنشر الخدمة ، وقناة اليوتيوب.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -