أخر الاخبار

افضل برامج المونتاج للهاتف Inshot | بدون علامة مائية

 افضل برامج المونتاج للهاتف Inshot | بدون علامة مائية

برامج مونتاج للهاتف بدون علامة مائية
افضل برنامج مونتاج للهاتف
يبحث العديد من مستخدمي اليوتيوب ، وخاصة المبتدئين في عالم اليوتيوب ، دائمًا عن برنامج مونتاج يساعدهم في إنشاء فيديو احترافي بالعديد من الميزات ، خاصة الأساسيات. لكن المشكلة التي يعانون منها هي عدم توفرها على الكمبيوتر من أجل تنزيل Adobe Premiere و After Effects أو Camtasia و Fermoula وغيرها من البرامج الشهيرة في عالم المونتاج ، لذلك يضطرون إلى استخدام تطبيقات المونتاج على نظام Android والتي يجب ألا تحتوي على علامة مائية . سنوفر لك هذا التطبيق الذي يوفر لك الأساسيات بالعديد من الميزات التي تحتاجها من أجل الربح من مقاطع فيديو اليوتيوب.

برامج مونتاج للهاتف بدون علامة مائية

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله.  أعزائي متابعي مدونة arbahnet ، سنقدم لكم اليوم في قسم تطبيقات الأندرويد تطبيقًا رائعًا سيساعدك على إكمال عملية المونتاج بطريقة سهلة للغاية واحترافية وغير معقدة ومناسبة للمبتدئين في عالم اليوتيوب. نعم ، هناك العديد من مستخدمي اليوتيوب الذين يريدون منا أن نقدم لهم العديد من النصائح حول المعدات التي يحتاجون إليها للبدء في عالم اليوتيوب ، والذي أصبح مصدرًا مربحًا للعديد من الأشخاص حول العالم. من بين ما تحتاجه برامج مونتاج لا تحتوي على علامة مائية "بمعنى شعار للتطبيق" ، ولكن هذه المرة ستكون عبر الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد.

يعد تطبيق Inshot  من أفضل التطبيقات التي يحتاجها كل محبي المونتاج على الهواتف الذكية بالطبع هناك تطبيق يسمى KineMaster ويعتبر من أفضل وأقوى تطبيقات المونتاج على الإطلاق ولكنه يحتوي على علامة مائية ولا نريدها. للحديث عن الانتهاكات. لكن تطبيق Inshot هو أيضًا من التطبيقات الرائعة والسهلة التي أجد فيها جميع الميزات التي تحتاجها لنشر الفيديو سواء على اليوتيوب أو الانستجرام أو فيسبوك والعديد من المواقع التي تقدم نشر الفيديو. كما يقدم لك العديد من القياسات من حيث الحجم والطول المناسبة للمواقع الاجتماعية.

◀️ ما هو دور برامج المونتاج :

لا شك أنك تقوم بتصوير العديد من الفيديوهات أو التقاط العديد من الصور ، هنا لا يمكنك دمج هذه الفيديوهات مع الصور أو دمج الفيديو مع الفيديو أو الصورة مع الصورة وإضافة الكلمات إليها من خلال برنامج التصوير فقط ، لكنك تحتاج إلى برنامج أو تطبيق يساعد في دمج الصور وأيضًا إضافة كلمات والعديد من المؤثرات الصوتية ، لذلك في هذه الحالة تحتاج إلى برنامج بهذه الميزات وهو مجاني في نفس الوقت.

باختصار تطبيق المونتاج يجلب لك كل هذه الفيديوهات في فيديو واحد مع إضافة العديد من الميزات حسب التطبيق أو البرنامج ، والبرنامج يساعدك على تجاوز الأخطاء التي ذكرتها في الفيديو أو الصور التي لا تريدها أو لقطات فيها اشياء لا يجب ان تظهر للناس هناك ايضا مميزات اخرى لهذا البرنامج هي انه يعرض عليك عمل صورة مخفية بحيث لا تظهر للناس اعني نصنع ضباب مخفي و كثير من الميزات التي يمكنك تحديدها الآن .

مميزات برامج مونتاج للهاتف Inshot

◀️ تحميل تطبيق Inshot


1 - يأتي التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام تقدم ثلاثة خيارات: فيديو - صور - تصميم. نحن مهتمون فقط بإنشاء مقطع فيديو لأنني منشئ محتوى على اليوتيوب.

2 - يمكنك اختيار الفيديو مع الصور دفعة واحدة وبدون رقم معين ودمجها في فيديو واحد.

3 - يقدم لك اختيار حجم الفيديو المناسب لك والذي يستجيب للمواقع الاجتماعية مثل فيسبوك وتويتر وانستجرام.

4 - توفير مكان الصوتيات الموجودة في المكتب أو التي يوفرها التطبيق مجانًا.

5- الوجوه التعبيرية التي تحتاجها للتعبير عن موقف في الفيديو.

6 - يمكنك الكتابة باللغتين العربية والأجنبية وهذا جميل جدا مع تغيير الحجم والخط واللون.

7- تغيير لون الفيديو إلى ألوان سينمائية عديدة.

8 - قص الفيديو في المنتصف أو من الحافة لتكمل الإجراء.

9 - يمكنك إضافة خلفية للفيديو باللون الذي تريده أو حتى الخلفية التي يظهر بها الفيديو الخاص بك.

10- زيادة سرعة الفيديو أو جعله ثقيلاً ومهماً لمقاطع الفيديو مثل الطريق حتى لا يطيل الجمهور.

11- تغيير حجم الصوت وهذه الميزة رائعة.

12- إضافة صوت غير الصوت الموجود في الفيديو.

13- قم بتدوير الصورة أو الفيديو من اليمين إلى اليسار والعكس.

كما تلاحظ كل ما تريده ستجده في هذا التطبيق الأسطوري المجاني / يمكنك أيضًا توسيع التطبيق لأنه يقدم العديد من الميزات التي لم أذكرها لك ، وأيضًا إذا كنت تريد العثور على العديد من الإضافات ، فأنت تدفع فقط 2.99 دولارًا.



تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • كل العرب
    كل العرب 26 أبريل 2022 في 3:18 م

    انشر الصور و اكسب المال من التطبيق الاجتماعي Givvy
    https://bit.ly/3kfk0yd

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -