أخر الاخبار

افضل بديل لادسنس ❗️مواقع منافسة Adsense يخفيها أصحاب المواقع الكبيرة

 افضل بديل لادسنس ❗️مواقع منافسة Adsense يخفيها أصحاب المواقع الكبيرة

افضل بدائل جوجل ادسنس
بديل ادسنس
افضل بدائل جوجل ادسنس هي الكلمة التي يبحث عنها الأشخاص من أجل الربح من الإنترنت لأنهم يجدون شركة Adsense قوانين غير مناسبة أو صارمة وغير مفهومة. لذلك تجدها تبحث وتستخدم العديد من المواقع التي توفر بالفعل أرباحًا من الإنترنت ، لكنها ضعيفة في دفع المبالغ مقارنة بالمشاهدات والزيارات التي تدخل الموقع ، ومع ذلك يريدها المبتدئون لأنها شركة غير صارمة وقوانينه سهلة للغاية ، ليس من حيث الاشتراك وحتى المدفوعات وجودة المحتوى أيضًا ، ولكن هذا خطأ ، لأنه إذا كنت تريد حقًا كسب المال من الإنترنت في المستقبل ، فيجب أن تكون قانونيًا وتعمل بجدية وبمحتوى حصري ومتطور ، ونحن إن شاء الله في موقع الربح على الإنترنت arbahnet نقدم لكم موقعين رائعين للغاية.

افضل بدائل جوجل ادسنس ❗️مواقع منافسة Adsense يخفيها أصحاب المواقع الكبيرة 

هناك العديد من المدونين سواء على منصة Blogger أو WordPress أو المنتدى أو على أي منصة تريد كتابة مقالات حصرية بها ، ولكن في المقابل هذا ليس عيباً لأنها تقدم خدمة مجانية لكل من يبحث عنها في محركات البحث أو على المواقع الاجتماعية ، ولكن هنا تريد البحث عن شركة للربح من الإعلانات التي يتم جني الأموال منها من خلال النقرات أو المشاهدات. هنا بالطبع ستبحث عن الشركة المناسبة لها التي تستطيع تنفيذ جميع متطلباتها من أجل تحقيق ربح فيها والبدء في العمل المستمر ، لكني أتحدث عن من يريد العمل بجدية وليس من يريد ذلك. أن تتم الموافقة عليها من خلال مواقع مثل بروبلر ادس و ريفن هيتس و yllix وغيرها من الشركات البديلة لـ Adsense التي تسمح بأي محتوى.

هذه الشركات التي تتنافس مع Adsense أو بديل Adsense هي الأفضل في الربح من الموقع دون أدنى شك ، والسبب أنها شركات تقدم أرباحًا ضخمة عند النقر والمشاهدة أيضًا ، ودفع المال هو الصداقة ، وهذه الشركات قانونية ولا تقبل أي موقع إلا بعد توفير الشروط ، لكنهم لن يوقفوا حسابي مثل Adsense الذي لديه سياسات غير واضحة (نقول هذا لأننا نريد تغيير Adsense وإعطائنا أسباب عدم الموافقة أو وقف تحقيق الدخل دون أي سابق إنذار). هذا لا يعني أن هذه الشركات المتنافسة يمكنها التعامل معها باستخفاف ، ولكن لها أيضًا قوانينها الخاصة التي يجب عليك الالتزام بها طالما أنك تريد كسب المال من هذه الشركات الإعلانية.

شركة جوجل ادسنس Adsense :

قبل أن نذكر لك بديل ادسنس للربح من بلوجر او ووردبريس ، سنتطرق إلى الشركة الأولى وهي شركة Adsense. نعم حتى لو كانت صارمة لكنها تظل رقم واحد بين جميع منافسيها لأنها شركة معروفة علمياً وثانياً هي فرع من فروع جوجل وصادقة في تعاملاتها ولكن هذه الشركة لها قوانينها الخاصة يجب ألا تتجاوز ، وإلا فسيتم حظرك أو عدم استلامك على الإطلاق.


ومن شروطها إضافة سياسة خصوصية ، ومحتوى ذي قيمة جيدة ، ونموذج متجاوب للهواتف الذكية وأجهزة سطح المكتب أيضًا ، وعدم نشر أي رابط أو محتوى يحتوي على حقوق نشر ، وعدم نشر أي برامج ضارة ... والعديد من القوانين في برنامج AdSense. لهذا ، سأزودك برابط مباشر للتعرف على القوانين ← سياسات برنامج AdSense.

افضل بدائل جوجل ادسنس

◀ ️ Taboola هو بديل ادسنس : هذه الشركة ليست شفافة كما تعتقد ، ولكن لديها أيضًا قوانين لا يجب عليك الالتزام بها. أما بالنسبة للربح فأنا أضمن لكم أنه من أفضل المواقع خاصة إذا كنتم تستهدفون الأجانب. هنا سنرى سياستها والمحتوى المحظور والمقبول.


التسجيل عن طريق التواصل مع الموظفين والرد 48 ساعة.

- ان الموقع اقل من 100 الف في اكلسا.

ـ يجب أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكثر.

ـ يجب أن يكون لديك موقع.

ـ انشر المحتوى الذي تملكه أو الذي تم ترخيصه بشكل صحيح.

ـ دفعتك بعد 45 يومًا من نهاية الشهر.

ـ حساب مدفوعات Payoneer.

ستجد هنا قانون وسياسة موقع Taboola المربح ← سياسة Taboola .


◀ ️ mellowads بديل ادسنس : هذه الشركة هي أفضل شركة للربح من الإنترنت كما أنها تقدم ربحًا بعملة البيتكوين Bitcoin وهذه الشركة قديمة جدًا. يقوم بحساب الأرباح من خلال الإعلانات المنبثقة وكذلك إعلانات البانر ، ويتم حسابه عن طريق المشاهدة والنقر أيضًا.

- ان الموقع اقل من 100 الف في اليكلسا.

- الدفع مباشرة بعد وصوله إلى 0.001 ساتوشي.

- يتم قبول ومراجعة موقع المجال المدفوع في غضون 48 ساعة.

- الربح من خلال عرض النقرات ويدعم الإعلانات المنبثقة.

ـ يمكنك جمع ما بين 500 و 3000 ساتوشي يوميًا.

ـ ضع 5 إعلانات في كل صفحة.

ستجد هنا موقع السياسة والقانون ← موقع mellowads .


من هنا سنتوقف عند هذا الشرح البسيط عن بديل ادسنس للربح من Blogger و WordPress ، وآمل أن يعجبك الموضوع لأننا حاولنا أن نوفر لك كل ما عليك القيام به لتحقيق الربح المناسب.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -