أخر الاخبار

مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين | حقق دولارات بدون خبرة 🤑

 مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين | حقق دولارات بدون خبرة 🤑

كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة
مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين
كثير من المبتدئين في عالم الإنترنت ، بعد اكتشاف شيء يسمى الربح من الإنترنت ، يبحثون دائمًا عن طرق سهلة ومبسطة لا تحتاج إلى خبرة في أي مجال متعلق بالربح ، ولهذا اليوم في هذا المنشور سوف نقدم لكم وسيلة بين الطرق الصادقة التي يمكنك من خلالها جني الأرباح دون أن يكون لديك أي خبرة في هذه المجالات ، لكنك ستحتاج فقط إلى منصة لنشر الصورة ، والتي ستجلب لك عددًا معينًا من الأشخاص الذين يرغبون في النقر فوق الصورة ، ثم سوف تكسب نسبة مئوية من الأرباح.

مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين | حقق منها دولار بدون خبرة 🤑

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله. أما ما يلي أعزائي متابعي مدونة arbahnet ، فسنقدم لكم اليوم بحمد الله موقعًا رائعًا تكسبون منه مبالغ حسب جهودكم الخاصة وطبعًا من خلال نسبة المصداقية. يحتوي الموقع على تصنيف كبير جدًا من تصنيف Alexa 3500 ، الشيء الثاني هو أن الموقع ليس لديه مشكلة بشأن البرامج الضارة وهو محمي مثل https. اما بالنسبة لنسبة المدفوعات فالموقع نزيه ولا يوجد احد يشكو الا في حالة التأخير احيانا لكن الامانة تصل بسلام.


هناك العديد من المبتدئين في مجال الربح ، لكن في البداية ليس لديهم أي خبرة في مجالات أخرى مثل الافيلييت او سي بي أي   والربح من المواقع الإلكترونية والتجارة الإلكترونية ، وكذلك حتى التداول بالعمولات ، ولهذا تحتاج منا ، بصفتنا صانعي محتوى ، لنوفر لك مواقع صادقة يمكنك من خلالها كسب المال دون خبرة. نعم هناك الكثير من المتابعين الذين يريدون مني أن أشرح لهم المواقع التي تقدم 1 دولار فقط كبداية ولا مشكلة ، وأنا أعلم أن مثل هذه المواقع لن تثريكم في المستقبل ، لكنها على الأقل ستوفر لكم الكثير من الدولارات للعمل كبداية ، ولكن إذا كنت تعرف الاستخدام ، فستكسب المزيد من المال.


هذا الموقع الذي يوشك أن يعرض عليك ، هو من بين العديد من المواقع التي تقدم خدمة رفع الملفات ، ومن ثم تكسب المال حسب مجهوداتك. من بين أفضل ما يقدمه هذا الموقع أنه يدفع الأموال في العديد من المواقع المصرفية وحتى البنوك الخارجية مثل البنك cih bank والبنوك الأخرى في مختلف البلدان.

كيفية الربح من موقع رفع الصور والملفات

أولاً  الموقع مخصصًا فقط لتحميل الملفات ذات الامتدادات المختلفة ، مثل موقع تحميل الملفات file-upload ، ولكن الموقع تطور وأصبح مستخدمًا لتحميل الصور لأنه الأكثر تنزيلًا وبحثًا ، ويمكنك استخدامه على العديد من المنصات. نعم ، ستعمل الآن على رفع الصور ومن ثم إعادة مشاركتها مع الرابط الموجود في الصورة ، وسيتم شرح هذه الطريقة لك في هذا المقال وسنشرحها لك أيضًا على قناة arbahnet.

1 - الطريقة الأولى هي استخدام كلمات دلالية في الصورة ، حتى بعد تحميلها على موقع سيكون مصدر الربح.

2 - الطريقة الثانية هي مشاركتها على الموقع أو المدونة والكتابة عنها ما تريد وأي شخص ينقر عليها سيكسبك مبلغًا حسب كل دولة.

3 - يمكنك مشاركة الرابط على موقع Pinterest مع الرابط مباشرة.

4 - يمكنك أيضًا وضع الرابط في الصورة أمام شعار أمان الموقع.

ويمكنك استخدام العديد من الطرق التي ستنشئها بنفسك في العمل.

◀️ جميع الامور التي ذكرتها في الفيديو :

دخول موقع من هنا⬅️ up-4ever

- أنت بحاجة إلى موقع مجاني لتحميل الصور ليس له حقوق نشر ⬅️ موقع pixabay

يمكنك استخدام صور Google التي يمكن إعادة استخدامها.

- موقع لتحويل الصور من png إلى امتداد TIFF ⬅️ convertio. 

- أنت بحاجة إلى موقع لضغط الصور حتى لا تشغل مساحة في موقع الربح. ⬅️ موقع tinypng لضغط الصور


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -