أخر الاخبار

كيفية كتابة مقال للمبتدئين بسهولة | تفجير المدونة بالمواضيع

 كيفية كتابة مقال للمبتدئين بسهولة | تفجير المدونة بالمواضيع

طريقة كتابة المقالات
كيفية كتابة مقال
يرغب الكثير في كتابة عدد كبير من الكلمات حول الموضوعات التي يتم نشرها في المدونة أو الموقع والمنتدى ، لكنك تجد صعوبة في الكتابة لأنها متعبة أو ربما لأنك لا تعرف كيف تكتب بشكل جيد ، لهذا سوف نشرح لك هذه الطريقة السهلة لكتابة المقالات بطريقة سريعة واحترافية و بالكلمات الدلاليه وبجميع معايير تحسين محركات البحث أيضًا ، ولهذا السبب في هذا الموضوع سأشرح لك كيف تتم كتابة عدد كبير جدًا من الموضوعات من خلال النطق الصوتي ثم ترجمته بالكتابة.

طريقة كتابة المقالات باحترافية و بسهولة | تفجير المدونة بالمواضيع

بالطبع هناك العديد من المدونين الذين يرغبون في كتابة عدد كبير من المقالات يتجاوز 1000 كلمة ، وكما يعلم الجميع أن خبراء تحسين محركات البحث قد ذكروا أنه يجب عليك كتابة 1890 كلمة ، لكن الوصول إلى هذا العدد من خلال الكتابة أمر صعب للغاية لأنه يحتاج إلى راحة لأن الأصابع متعبة جدًا ، ولكن إذا تحدثت عبر الميكروفون فستعبر عن كل ما يدور في ذهنك مباشرة من خلال اللسان ، وهذا سهل جدًا ويساعد في كتابة عدد كبير جدًا من التدوينات ، و بالطبع إذا كتبت عددًا كبيرًا من الكلمات ، فسوف ترتفع أكثر في محرك البحث لأن الناس سوف تطيل كثيرًا من القراءة.

إذا كنت ترغب في إنشاء مدونة ناجحة بجميع معايير تحسين محركات البحث (SEO) ، يمكنك أن تضيف إليها ميزة التحدث بالصوت وترجمتها عن طريق الكتابة. ثلاث مقالات احترافية في يوم واحد لأنه سهل جدا بهذه الطريقة. الميزة الثانية في هذه الصفحة والتي تسمى مستندات Google Drive تساعد أيضًا في تصحيح الكلمات بشكل مباشر ، مما يعني أن ما يخرج من لسانك هو ما هو مكتوب في ملف المستند هذا.

كما ترى في هذه المدونة عن الربح من الانترنت ، بهذا العنوان  كيفية كتابة مقال للمبتدئين بسهولة | تفجير المدونة بالمواضيع باللسان فقط. يعني انا اتكلم بالميكروفون وبعدها يتم كتابتها مباشرة في ملف الوثيقة ثم اضيفها مباشرة الى المدونة بنسخها ولصقها لهذا اخي العزيز عليك فقط مشاهدة الفيديو على arbahnet لتتعلم كيفية الكتابة بالصوت فقط وطبعا شرحنا لك الأمر عمليا لصالح الجميع والدرس واضح للجميع.

في الواقع ، هذه العملية ليست فقط للمدون ، ولكن حتى للكاتب أو المؤلف أو الصحفي الذي يريد كتابة مقالات عبر الصوت. قد يكون لديه مشكلة في أصابعه أو ربما يكون متعبًا أو يريد الكتابة بالصوت لأنه يعبر حقًا عن أكثر من الكتابة وهذه مجرد نظرية ، لأنني شخصياً أجيد التحدث بشكل أفضل من الكتابة وهذا مهم للغاية بالنسبة لي. أنا في العديد من المدونات التي أكتب فيها أكثر من 800 كلمة.


مجلد المستندات من هنا



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -