أخر الاخبار

مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة | إربح ازيد من 200 دولار

 مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة | إربح ازيد من 200 دولار

افضل مواقع الربح من الانترنت
مواقع ربح المال
كثير من المدونين على المواقع يحتاجون دائمًا إلى مواقع إعلانية وخدمات للربح من الإنترنت لكسب المال لأنهم يقدمون محتوى للناس ويجب أن تأخذ أجرهم على ذلك ، وهذا أمر طبيعي لأنه يدخل في العمل الذي يتم الدفع مقابله ماليًا. والتي تستغرق وقتًا لتزويدك بمعلومات مفيدة تزودك بها رابط مباشر لمعلومات مجانية  إلى غرفتك دون البحث عنها في المكتب أو المدارس أو شرائها في الأسواق. اليوم ، في مدونة الربح من الإنترنت arbahnet ، سنتطرق إلى موضوع مهم للغاية لكل من يريد جني الأموال من خلال المواقع التي جربتها شخصيًا وحصلت منها على مبالغ محترمة.

مواقع الربح من الانترنت الصادقة | إربح ازيد من 200 دولار 🤑

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله.  أعزائي متابعي مدونة arbahnet أتمنى لكم التوفيق في عملكم والنجاح في الدنيا والآخرة بإذن الله. نقدم لكم اليوم 8 موقع تعاملت معها وحصلت منهم على مبالغ محترمة ، ومنهم ربحت 100 دولار ومنهم من كسب منهم أكثر من 700 دولار منها 182 دولار شهريا .... ، ومن أجل هدا أريد أن أشارككم هذه المواقع التي تقدم أرباحًا حقيقية دون وهم أو كذب عليك لأن العديد من المدونين الذين يرغبون في الربح يبحثون دائمًا عن مواقع صادقة ومربحة تدفع مع Paypal وكذلك Payoneer والعديد من خدمات الدفع .


أنا شخصياً جربت العديد من المواقع واكتشفت كيفية التعامل معها وكيفية العمل معها وكيفية الاستفادة منها. كانت صادقة حقًا في تعاملاتها ولم أجد صعوبة في العمل معها ، ولا حتى في مسألة تأخير المدفوعات حتى كان التواصل معها إيجابيًا دون أن أجد أي مشكلة بشكل عام. ونظرًا لوجود العديد من المدونين ، فعندما يريدون إنشاء موقع ناجح ، فإنهم دائمًا ما يبحثون عن مواقع صادقة ، حتى لو كانت الأرباح ضعيفة نوعًا ما ، لكنهم يريدون موقعًا صادقًا لا ينصب على جهودهم ويزودهم بمبالغ المال بأمان ومطمئن.


هنا اليوم سأشارك معكم حاليًا 8 مواقع مربحة تعاملت معها لفترة طويلة ، وكانت أرباحهم حقيقية ، وهم يدفعون لي مبالغ محترمة كل شهر ، أو كل أسبوع ، أو في كل شيء أصل إلى مبلغ معين. وبحسب كل خدمة ومن بين هذه المواقع المربحة موقع يقدم ارباحا كبيرة جدا ومعقولة وبعضها يقدم ارباحا قليلة جدا لكنهم صادقون في دفعهم وايضا يحظون بشعبية كبيرة لدى الكثير من المدونين وسمعة طيبة وترتيب كبير في اليكسا مع الأقدمية.

موقع الربح من الانترنت 2022

سنعرض لكم الآن ثمانية مواقع تحدث عنها على قناة arbahnet ، وسأزودكم بمعلومات إضافية عن كل موقع ستحتاجون إليه قبل الشروع في هذه المواقع. يمكنك كسب مبالغ محترمة منه بإذن الله.

1 . موقع بايدرا Paidera

تعد paidera من أفضل المواقع المربحة التي يمكنك من خلالها كسب مبالغ محترمة دون أن يكون لديك خبرة في هذا المجال. هذا الموقع عبارة عن منصة تقدم خدمات لبعض المواقع الأخرى التي تحتاج منك أن تمر عليها وتجيب على جميع الأسئلة سواء كانت خاطئة أو صحيحة ، وهذه المرحلة يجب أن تمر بها وبعد ذلك ستأخذ حصتك من المال. هناك أيضًا طريقة مربحة على الموقع ، وهي أنه يمكنك أن تربح من خلال رابط الإحالة في كل شخص 0.10 دولار ، أي إذا جمعت 1000 شخص فستربح 100 دولار.

هذا الموقع الذي سوف نقدمه لك موقع يساعدك في جمع الدولارات على قد الوقت الذي قدمته لليوم ، لأنك ستجد خدمة وسوف تتابعها حتى تنتهي من ذلك وتنتقل إلى خدمة أخرى وهكذا حتى تقوم بجمع الدولارات حسب مجهودك ، وفي البداية إذا قمت بالاشتراك في رابط الإحالة ، فستكسب 0.50 دولار كبداية. ما أعجبني في هذا الموقع المربح هو أنه لا يحتقر السعر ، بل يقدم سعرًا معقولًا ومقبولًا يتراوح من 0.08 إلى 1 دولار ، وكلما كنت أكثر ذكاءً ومهارة في العمل ، زادت الأرباح .

⬅️موقع Paidera


2 . شركة جوجل ادسنس google adsense

شركة Adsense الأمريكية هي شركة موثوقة دون نزاع حيث أن قوانينها صعبة للغاية ، لذلك يجب أن تكون حريصًا بشأن جميع القوانين حتى لا يتم حظر حسابك. لاحترام القوانين. ولكن إذا كنت تريد حقًا المشاركة في هذه الشركة ، فيجب أن يكون لديك مجال مدفوع أو Blogspot ، ويجب عليك إضافة سياسة خصوصية ، ونموذج سريع الاستجابة مع الهواتف الذكية ومتصفحات المكاتب ، بالإضافة إلى نشر ما لا يقل عن 19 موضوعًا ، و لكل موضع هناك ما لا يقل عن 500 كلمة.

يمكنك التعرف على القواعد والشروط  من هنا

⬅️ موقع Adsense


3 . موقع ريفن هيتس revenuehits

الموقع مربح في الواقع ، لكنه يحتاج إلى زيارات لك لأنه يحتسب للعرض والنقر. كما أن هذا الموقع لا يحتاج أن يكون لديك دومين أو ترتيب ، فأنت تشارك مباشرة وتبدأ العمل ، وبما أن تجربتي الخاصة تقارب 20 يومًا وتحسنت الأرباح ، لا أعرف السبب ، لكنها تحسنت.

هنا ، سأزودك بمعلومات حول كيفية الاستفادة من موقع ريفن هيتس revenuehits بطريقة كبيرة جدًا.

1. لابد أن يكون لديك زوار سواء من محرك البحث جوجل أو فيسبوك زوار مهمين ☻.

2. ضع الإعلانات في أي مكان تريد وستكون أفضل الأماكن أقرب إلى روابط التنزيل.

3. تتحدث عن مواضيع شائعة مثل الأرباح والمدون والكرة والألعاب.

4. ضع إعلان البانر بحجم 300 حتى يكون مستجيبًا.

5. الإعلانات المنبثقة خارج الصفحة لأنها تحتوي على نقرات ضرورية.

6. انشر روابط الإحالة التي يقدمها لك الموقع على اليوتيوب أو المواقع الاجتماعية أو المنتديات واحصل على نسبة من أرباح الآخرين.


⬅️موقع revenuehits


4 . موقع PropellerAds

ارباح موقع PropellerAds قليلة ، سواء في الظهور أو النقرات ، لكن انظر إلي قليلاً: يقدم هذا الموقع سعرًا ومظهرًا منخفضين للنقر أيضًا ، ولكن الميزة التي تجعل المبلغ مرتفعًا على Adsense هو أن أي شخص يدخل يحسب له 3 مرات ظهور في كل صفحة ، مما يعني أنه إذا كان لديك 6000 زائر فقط في اليوم ، فسيتم احتساب 18000 ظهور إذا بقيت في صفحة واحدة ، ولكن إذا انتقلت من صفحة إلى أخرى ، فستصل إلى 60.000 مرة ظهور في اليوم ، مع إعلانات أقرب إلى الروابط ، وهذا ما يجعل الموقع يحقق ربحا عاليا.

1. الموقع له نفس أحجام Adsense.

2. تكسب من خلال الإعلانات المنبثقة وإعلانات البانر.

3. الربح من خلال المظاهر والنقرات.

4. يقبل الموقع المدفوع والمجاني.

5. لا يهم جودة المحتوى ، وفي المقام الأول يتم احتساب أرباح النافذة المنبثقة حتى تصل إلى 5 دولارات. يفتح لك لإضافة لافتة إعلانية.

6. يتم الدفع عبر المواقع: PAYPAL - SKRILL EUR - WEBMONEY Z.

⬅️موقع PropellerAds


5 . موقع إيليكس yllix

هذا الموقع في الحقيقة موقع ضعيف جدا من حيث الارباح ولكن من حيث المصداقية فهو صادق ويقدم لك ارباحا عندما يصل الى دولار واحد في اليوم ويمكنك اختيار اخر المدفوعات حسب رغبتك فقط. ومما يميز الموقع أنه يمكنك التحكم في جودة الإعلانات سواء كانت للكبار أو الأطفال ، ويمكنك استخدام العديد من قياسات الأحجام والربح أيضًا مع الإعلانات المنبثقة.

⬅️موقع yllix


6 . موقع اختصار الروابط الربحية exe

يعد موقع exe من أفضل المواقع أو ربما الموقع الأول للربح من اختصار الروابط بكل مصداقية والذي تعاملت معه شخصيًا وكانت المدفوعات كلها في أقل من سبعة أيام ، وللموقع خمس طرق لدفع الأموال إلى حسابك الحقيبة المصرفية ، بما في ذلك PayPal ، والتي أحيانًا يتم الدفع بمبلغ 5 دولارات أو 10 دولارات ، حسب الحالة. من البنوك التي يمكن الاشتراك فيها ما يلي:

10.00 دولارات لسحب PayPal

8.00 دولارات لسحب البيتكوين

5.00 دولارات للسحب من Payeer

3.00 دولارات لسحب Airtm

150.00 دولارًا أمريكيًا لعمليات السحب من Western Union

⬅️موقع exe


7 . موقع picoworkers

يعتبر موقع picoworkers من أفضل المواقع التي تقدم ربحًا من الإنترنت للمبتدئين ، مثل paidera التي حققت أكثر من 320 دولارًا من خلال روابط الإحالة ، لكن الموقع يقدم لك خدمات لا بد لك من إكمالها فقط من خلال متابعة عكس ذلك. الموقع الذي سنتحدث عنه ، والذي سيوفر لك خدمات هناك الكثير مما عليك القيام به بالطريقة الصحيحة.

 ⬅️موقع picoworkers



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -