أخر الاخبار

الربح من الانترنت من خلال مشاهدة الاعلانات موقع cashpub

 الربح من الانترنت من خلال مشاهدة الاعلانات موقع cashpub

ربح المال من مشاهدة الاعلانات في المغرب
الربح من الانترنت بمشاهدة الاعلانات

لاحظت مؤخرًا عودة ظهور موقع cashpub للربح من الانترنت بمشاهدة الاعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي ، وخاصة Facebook و Instagram ، بحيث ظهر العديد من مستخدمي الموقع يظهرون أموالًا تصل إلى 100 دولار حصلوا عليها من هذا الموقع.

قررت البحث عن أصول الموقع وفكرته في جني الأموال من الإنترنت ، بالإضافة إلى مصداقيته في الدفع للمستخدمين ، ووجدت بالفعل صديقًا تعامل سابقًا مع هذا الموقع cashpub.

في هذا المقال سأزودك بكل ما يجب أن تعرفه عن موقع cashpub ، بدءاً بتعريف الموقع ، مروراً بطريقة التسجيل فيه ، ثم تقديم معلومات حول طريقة الربح منه ، وطرق السحب من الموقع بالإضافة إلى إبداء رأيي في مصداقية الموقع.

ما هو موقع cashpub

Cashpub هو موقع من أحد المواقع المربحة على الإنترنت ، متخصص في مشاهدة الفيديوهات القصيرة والإعلانات والربح منها ، بالإضافة إلى إتمام بعض المهام الصغيرة مثل الإجابة على الاستطلاعات وجمع النقاط بالرد عليها ، أو أيضًا ممارسة الألعاب.

بمعنى أدق ، يعد الموقع وسيطًا بين الشركات أو المعلنين ومستخدمي الموقع ، بحيث تدفع الشركة أموالًا لـ cashpub على أساس أن الموقع يعرض هذه الإعلانات أو الخدمات على منصته.

لذلك إذا كنت ترغب في الإعلان عن منتج أو خدمة معينة ، يمكنك التواصل مع إدارة الموقع للقيام بذلك ، ولكن إذا كنت مستخدمًا عادي ، يمكنك الربح من مشاهدة الإعلانات ، وجمع النقاط لتحويلها إلى أموال عندما تصل إلى 50000 نقطة.

Cashpub هو موقع ويب تم إنشاؤه حديثًا ، ولم يظهر إلا في السنوات الأخيرة. هو موقع مغربي يقع في الدار البيضاء وتحديدا في شارع الزرقتوني رقم 92 الطابق التاسع.

يحتوي موقع Cashpub على تطبيق يمكنك تنزيله على هاتفك ، سواء كنت تستخدم هاتف Android أو iOS والعمل على التطبيق للربح من الموقع.

كيف يعمل موقع cashpub

موقع cashpub متاح للجميع ومجانا يمكنك التسجيل فيه دون أي شروط ، ومن جميع أنحاء العالم يقوم على فكرة الربح من المشاهدة والنقر على الإعلانات ، كما يقدم بعض خدمات المصغره.

العملية هي ببساطة بعد التسجيل في الموقع ، فهي تقدم لك عدد محدود من مقاطع الفيديو الإعلانية لمشاهدتها (4 مقاطع فيديو في اليوم) ، وبمجرد الانتهاء من مشاهدة الفيديو الإعلاني ، تحصل على نقاط تتراوح من 5 نقاط إلى 60 نقطة ، وهذه النقاط يتم جمعها في حسابك على الموقع ، وعندما تصل إلى 50000 نقطة ، يقوم الموقع بتحويلك إلى 100 دولار. حتى تتمكن من الحصول عليها بأي وسيلة متاحة لك في بلدك وبالطبع تلك التي تدعم الموقع.

الربح من cashpub من خلال دعوة الأصدقاء

هناك طريقة ثانية للربح من موقع cashpub ، وهي دعوة الأصدقاء لاستخدام رقمك الخاص الذي يوفره لك الموقع ، بمعنى آخر رابط الإحالة الخاص بك.

هذه الطريقة مربحة للغاية عن الطريقة الأولى ، فهي سهلة للغاية ، خاصة إذا تم استخدام رقمك (الإحالة) من قبل عدد كبير من المستخدمين ، فإنك تربح 50٪ من النقاط التي يحصل عليها الأشخاص الذين استدعتهم ، والذين استخدموا الكود الخاص بك , بدون أن تتضرر أرباحه أو ينقص منها , هذا ما يفعله العديد من المدونين ومستخدمي YouTube و Facebook وغيرهم.

بالنسبة لي ، هذا هو رقمي ، أي رمز الإحالة (28223495). إذا قمت بالتسجيل واستخدامه ، سأكون ممتنًا لك ، وإذا كنت تريد التسجيل من الرابط لدعوة شخص آخر ، فلك ذلك عزيزي القارئ.

كيفية التسجيل في موقع cashpub للاعلانات

عملية التسجيل في الموقع سهلة وبسيطة للغاية ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التي سأذكرها وهي كالتالي:


1 - تحديد جنسك (ذكر أو أنثى).


2 - أدخل اسمك ونسبك.


3- تحديد العمر.


4- تحديد المهنة (طالب ، موظف ...).


5 - أدخل بريدك الإلكتروني.


6 - أدخل رقم الهاتف.


7 - أدخل كلمة المرور.


8 - رقم الاستدعاء (28223495).


رابط موقع cashpub من هنا

كود التسجيل: 28223495

شرح الربح من مشاهدة الاعلانات
الربح من الانترنت من خلال مشاهدة الاعلانات

ثم تضغط على "أنت لست روبوت" ، ثم "تسجيل". بعد ذلك مباشرة ، سينقلك الموقع إلى واجهته الرئيسية لبدء مشاهدة الإعلانات وجمع النقاط.

رأيي حول موقع cashpub

بكل صدق موقع cashpub موجه بشكل أساسي للمبتدئين ولكن عملية جمع 50 ألف نقطة تستغرق منك وقتاً طويلاً فبدلاً من تضييع الوقت في ذلك أنصحك بتعلم أشياء يمكن أن تفيدك كثيراً وسوف تجني أموالاً طائلة منهم.

أنصحك عزيزي القارئ أن تتعلم أحد المجالات التالية: التصميم أو البرمجة أو التجارة الإلكترونية أو التدوين ويفضل أن يكون باللغة الإنجليزية ... إلخ. هذه مجالات مربحة للغاية ، اترك المواقع التي تضيع فيها وقتك وجهدك دون المنفعة.

موقع cashpub هو من المواقع التي تستغل عقول المبتدئين في مجال ربح الانترنت تخيل معي كم يدفع المعلنون لهذا الموقع بالطبع مبالغ كبيرة جدا ولكن في المقابل يدفع لمستخدميه فتات من الارباح.

تجاوزات موقع cashpub

الموقع لم يتوقف عند هذا الحد ، بل ذهب إلى أبعد من ذلك ليطلب من المستخدمين دفع 59 درهم مغربي ، مقابل شراء خدمة VPN ، والتي تخولك الاشتراك في مسابقة تنظم كل أسبوع ، وهي 10،000 نقطة ، بالإضافة إلى غيرها. الجوائز أقل ما يقال. وهو موقع أرباح الفتات.

على أي حال ، هذا مجرد رأيي في الموقع. إذا كنت تريد أن تجرب حظك في الربح من هذا الموقع ، فيمكنك القيام بذلك ، ولكن تذكر جيدًا ما قلته لك عن المجالات المربحة المذكورة أعلاه ، لذا عليك أن تتقن بعضها بإتقان ، وبعد ذلك ستحقق مبالغ كبيرة جدًا من المال.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -