أخر الاخبار

8 أفضل مواقع للصور بدون حقوق | تحميل الصور مجانية 100%

 8 أفضل مواقع للصور بدون حقوق | تحميل الصور مجانية 100%

تحميل الصور مجانية
مواقع تحميل الصور

يبحث الكثيرون عن أفضل مواقع للصور بدون حقوق لاستخدامها على المواقع الإلكترونية ، وكذلك في قناة اليوتيوب والعديد من المنصات التي تعمل عليها ، لأن الصور لها معنى يكمل صورة الفيديو ويظهر عنوان الموضوع للمتابعين ، ولهذا تجد العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن أفضل مواقع للصور بدون حقوق لا يعاقب عليها جوجل ولا يتم الإبلاغ عنك في المحكمة الإلكترونية ، سأكون المساعد الثاني في تقديم أفضل مواقع للصور بدون حقوق يمكن إعادة تحميلها على الموقع والقناة وايضا بعضها يمكنك تعديله حسب قانون الصور الذي يحدده المصور.

لا شك أن العديد من مستخدمي اليوتيوب والمدونين على المواقع لا يفرقون بين الصور الخالية من حقوق الملكية والصور التي تحتوي على حقوق الملكية ، ولكن يجب استخدام الصور في القناة للتعبير عن الموضوع بشكل أكبر ويجب أيضًا إضافتها على الموقع لتوفير عنوان للمتابعين ، وبالطبع هذه العملية تجعلهم في حيرة من أمرهم لأن استخدام الصور التي تحتوي على حقوق ملكية أمر صعب وخطير لجميع الحسابات ، والشيء الخطير أنك إذا استخدمتها لأغراض تجارية وكسبت المال منها ، يجب أن تعاقب ، ربما في المحكمة الإلكترونية والمحكمة الدولية ، ما لم يكن مرخصًا لك.

ملحوظة: يعاقب القانون الأمريكي وبعض الدول في أوروبا مستخدم الصور ، خاصة تلك التابعة لشركات ، وتكون العقوبة غرامة قدرها 150 ألف دولار أمريكي ، وفي حالة استخدامك للصور لأغراض تجارية ستعاقب بغرامة قدرها بحد أقصى 250 ألف دولار وسجن لمدة تصل إلى 5 سنوات ، بالطبع إذا كانت الصورة تنتمي إلى حقوق ملكية الشركة.

ولكن إذا كنت تستخدم صورة لأشخاص عاديين لديهم حسابات في DMCA ، فسوف تعرض موقعك للاختفاء من محركات بحث جوجل.

تنزيل الصور بدون حقوق

تنزيل الصور بدون حقوق أفضل طريقة للعمل على مواقع الويب ويوتيوب لأنه مجاني ولا توجد عواقب في المستقبل ، واستخدام الصور من أفضل الأشياء على الموقع لأنه يتعلق أيضًا بمعايير تحسين محركات البحث إذا كنت تتصرف بشكل جيد ، فهناك أيضًا أشخاص يحبون مشاهدة الصورة لأنك تضيف لهم قيمة مضافة للموضوع الذي تتحدث عنه ، والأمر لا يقتصر على المواقع ، بل حتى اليوتيوب الذي يتحدث عن شيء معين نوع المجال وخاصة السيارات والحيوانات والطبيعة والتخصصات الأخرى ، ولهذا سنشارك معكم أفضل 8 مواقع لتحميل الصور بجودة عالية ومرخصة ، ويمكنك إعادة تحميلها في المدونة وقناة اليوتيوب وغيرها من المنصات.

سوف نتعرف في هذا الموضوع عن افضل 8 مواقع تحميل الصور المجانيه وبدون حقوق

  • موقع pixabay .
  • موقع pexels .
  • موقع cleanpng .
  • موقع picjumbo .
  • موقع burst .
  • موقع free stock photos .
  • موقع unsplash .
  • موقع stockvault .

افضل 8 مواقع تحميل الصور بجودة عالية مجاناً بدون حقوق

أفضل مواقع تحميل الصور بجودة عالية يوجد بها العديد لكننا سنذكر أشهرها وأفضلها برأيي طبعا وسنشارككم جميع المعلومات حول هذه المواقع وكيفية التعامل معها وما هي شروط الرفع والعديد من القوانين التي يجب عليك احترامها حتى لو كان بإمكانك إعادة تحميلها ، وهناك صور لا يجب إعادة نشرها للبيع لأن المالك أعطاها مجانا وهو الذي يستحق كسب المال منها ، أرجوك كن واقعيًا وحاول اختيار الصور التي تناسبك في عملك كمستخدم على اليوتيوب ومدون دون إعادة تحميلها لكسب المال منها.

1 . pixabay

Pixabay هو أحد أفضل المواقع لتقديم صور خالية من حقوق الملكية. يقدم الموقع العديد من الصور في مختلف المجالات بجودة عالية وبأحجام عديدة تتراوح من 640 × 427 إلى 2200 × 1468 ، وحتى انه يقدم جميع صور شركة istockphoto التي تقدم صور مدفوعة ونادرة و بجودة عالية.

سيساعدك الموقع على تنزيل صور مجانية بجودة عالية مع كافة المعلومات ، كما يمكنك القراءة عن سياسة استخدام الصور ، هل يمكنك استخدامها وتعديلها أو تحميلها فقط وهل يمكن إعادة بيعها أم لا ، لهذا قبل التحميل الصور يجب عليك قراءة سياسة الصور اولا وهذا في جميع المواقع.

أيضًا ، تقدم لك pixabay أربع ميزات على الموقع ستحتاجها إذا كنت مدونًا أو يوتيوبر.

1 . يوفر صورًا تحتوي على حقوق ملكية يمكنك شراؤها وتعديلها بجودة عالية.

2 . يقدم صور مجانية بأحجام عديدة وبجودة عالية أيضا.

3 . يوفر أيضًا رسومًا توضيحية يمكنك حذف الخلفية وترك الرسم فقط بامتداد PNG .

4 .  يقدم مقاطع فيديو مجانية للاستخدام في مقاطع الفيديو ، خاصة لمستخدمي اليوتيوب.

موقع يعطيك الصور بدون حقوق
أفضل مواقع للصور بدون حقوق

2 . pexels

تحظى Pexels بشعبية كبيرة في عالم الويب ، والذي يحتوي على عدد كبير جدًا من الصور ومقاطع الفيديو المجانية التي يمكن إعادة تحميلها على اليوتيوب والمواقع الاجتماعية الأخرى. يقدم الموقع أيضًا مقاطع فيديو قصيرة يمكنك استخدامها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الانستجرام و الفايس بوك ... بنفس القياس ، وقبل كل شيء جميع الصور ومقاطع الفيديو بجودة عالية.

يكمن جمال موقع Pexels في أنه يقدم صورًا وفيديوهات مجانية بالإضافة إلى الإبداع والإتقان. أنا شخصياً لو كنت مصور فوتوغرافي ولدي مثل هذه المهارات ، فسأعرضها عليهم أكثر من 100 دولار ، لكن هناك عشاق لا يهتمون بالمال ويهتمون بالفن ويشاركونه مع عامة الناس ، لكن ما يجب أن تعرفه  قبل تحميل مقطع فيديو أو صورة اقرأ سياسة الصور.

أفضل مواقع للصور بدون حقوق
تحميل الصور مجانية

3 . cleanpng

Cleanpng هو أحد المواقع الصادقة المعروفة بصور PNG ، ويهدف هذا الموقع إلى تزويدك بصور بدون خلفية ، والتي يمكنك استخدامها مجانًا في عملك ودمجها مع صور أخرى وإعادة بيعها ، لا مشكلة.

يقدم لك موقع صور PNG المجاني العديد من الصور التي يمكن استخدامها كأغلفة للكتب والمجلات ، بالإضافة إلى الصور المصغرة لمقاطع فيديوهات اليوتيوب ، ويحتوي على عدد كبير جدًا من الصور التي يمكنك تنزيلها بحجم مناسب وسريع الاستجابة.

تنزيل الصور بدون حقوق
تحميل الصور مجانية

4 . picjumbo

هناك العديد من المواقع في عالم الويب ومنها هذا الموقع الذي يقدم صور مجانية رائعة مجانا ، وقد قام الموقع بتحميل أكثر من 8128667 صورة حاليا ومازال يقدم المزيد وهذا لا يشير فقط إلى دخول الأشخاص إلى الموقع لأنه يقدم الأفضل ، فأنا لا أقول أنه مشهور ، ولكن من حيث الجودة ، فهو يستحق التجربة.

تحميل الصور مجانية
تنزيل الصور بدون حقوق

5 . burst

موقع Burst يشبه إلى حد ما موقع Pexels من حيث قياس الصورة. يركز الموقع كثيرًا على الصور التي يمكنك مشاركتها على المواقع الاجتماعية. كما يقدم صور عالية الجودة وأحجام مختلفة وكما هو معروف قبل تحميل أي صورة يجب قراءة سياسة الصور.

موقع يعطيك الصور بدون حقوق
تحميل الصور مجانية

6 . free stock photos

يقدم موقع Free stock photos العديد من الخدمات على صفحة واحدة يوجد فيها ملايين الصور التي يمكنك استخدامها مجانًا، أنت تتخذ القرار النهائي ، وأنا متأكد من أنك ستحب خدمة الصور هذه بنسبة 100٪.

  • صور ثلاثية الابعاد مجانا.
  • صور بدون حقوق.
  • صور مجانية.
  • قوالب لمواقع الويب بالمجان.
  • أيقونات معبرة.
  • PSD مجاني - خطوط مجانية - لقطات مجانية - خلفيات PS Brushes - أنماط PS - أنماط PS

تحميل الصور مجانية
مواقع لتحميل الصور للتصميم

7 . unsplash

يقدم موقع unsplash عددًا كبيرًا جدًا من الصور المجانية في العديد من التخصصات ، وصور الحيوانات ، والطبيعة ، والحشرات ، والبشر ، والأشياء الاخرى ، والعديد من الإبداعات الأخرى في الصور، كما يقدم صورًا بأحجام عديدة مناسبة للمواقع الاجتماعية.

موقع لتحميل الصور بدقة عالية مجانا
تنزيل الصور بدون حقوق

8 . stockvault

Stockvault هو مثل جميع المواقع التي تقدم صورًا خالية من حقوق الملكية يمكنك تنزيلها ، وجميعها تقريبًا نفس الخدمات التي تقدمها المواقع الأخرى.

موقع يعطيك الصور بدون حقوق
مواقع تحميل الصور


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -