أخر الاخبار

مواقع الربح من الانترنت الصادقة | مواقع عربية مميزة

 مواقع الربح من الانترنت الصادقة | مواقع عربية مميزة

الربح من المواقع الصادقة
مواقع صادقة لربح المال
هل تبحث عن مواقع الربح من الانترنت الصادقة؟ هل تبحث عن عمل من المنزل؟ هل سئمت المواقع الأجنبية وتبحث عن مواقع عربية للعمل عبر الإنترنت؟
سأقدم لكم اليوم في مقالتنا ثلاثة مواقع عربية مميزة تربح منها من الإنترنت ، يمكنك من خلالها أن تربح آلاف الدولارات ، بل ويمكن أن تكون مصدر رزق طوال حياتك. تعتبر هذه المواقع التي سأقدمها فرصة عمل مناسبة لك (ي) ، لذا يجب التركيز معي جيدًا وقراءة المقال بعناية.
عزيزي القارئ ، إذا كنت تبحث عن فرصة عمل إضافية على الإنترنت ، أو عاطل عن العمل ، أو طالب جامعي ، أو غير ذلك وترغب في العمل على مواقع عربية مميزة لكسب المال ، فهذا ما سنشرح لك في هذا المقال ، مع إعطائك كل المعلومات المتعلقة بهذه المواقع الثلاثة النزيهة ستجني منها إن شاء الله أرباحاً كبيرة ، لكن الأمر يتطلب إصراراً وصبراً طويلاً لاكتساب الخبرة ومعرفة أسرار العمل على الإنترنت.

هل المواقع العربية للعمل عبر الإنترنت صادقة ؟

وتجدر الإشارة إلى أن هناك استطلاعات للرأي تؤكد أن معظم الشباب العربي لا يثقون بالمواقع العربية ، صحيح أن هناك مواقع عربية غير صادقة في الربح من الإنترنت ، صحيح أن هناك شبابًا عربيًا تعرض للاحتيال من خلال هذه المواقع ...

وهذا ما دفعني في دوري بصفتي مدونًا عربيًا للبحث لكم عن مواقع عربية صادقة من حيث الربح من الإنترنت لتقديمها لك وبالطبع ستجرب هذه المواقع وبلا أشك في أنك ستجربها و تشكرني ، أو ربما قرأت أو سمعت عنها.

أعزائي قراء مدونة arbahnet ، أعتقد أنك تدرك جيدًا أن عدد مستخدمي الإنترنت يومًا بعد يوم يتزايد بشكل رهيب للغاية ، وأنت تعلم أنه كلما زاد عددهم ، زادت فرصتك في كسب المال من الإنترنت ، من خلال طرق مختلفة و متنوعة.

افضل مواقع الربح من الانترنت الصادقة

قبل أن تحكم على هذه المواقع ، أو تتخذ موقفًا منها ، لأنك سمعت عنها أو قرأت عن تجارب فاشلة في الربح من هذه المواقع , سأقدم لكم اليوم تجارب ناجحة للشباب العربي الذين يكسبون الآن مبالغ شهرية كبيرة من هذه المواقع العربية (نعم من المواقع العربية).

1 . موقع خمسات

افضل مواقع الربح من الانترنت الصادقة موقع خمسات
مواقع صادقة لربح المال

موقع خمسات معروف بمصداقيته من قبل المستخدمين وهو موقع موثوق لخدماته. لقد عملت عليها شخصيًا لفترة طويلة ، وتمكنت من كسب مبالغ محترمة جدًا لجميع الخدمات التي كنت أؤديها أو أقدمها.

يقدم موقع خمسات مهام صغيرة يبدأ سعرها من 5 دولارات وما فوق وقد يصل إلى 500 دولار, إنه ببساطة سوق للخدمات ، يمكنك من خلاله تقديم الخدمات للآخرين ، والتي يمكن أن تكون: مهارة ، أو تعليمية ، أو تسويقية ، أو تقنية ، أو تدريب عن بعد ، أو ترجمة ...

 أو بمعنى أدق ، مثل تلك المتعلقة بتصميم الشعار ، والمونتاج ، والرسوم المتحركة ، والاستشارات التجارية ، وبيع التطبيقات ، والمقالات المترجمة ، والصور ، وإدخال البيانات ، وحل مشاكل الكمبيوتر ، والتعليقات الصوتية ، والرسم ... إلخ.

إذا كنت ممن سيعملون على موقع خمسات ، فكل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى الموقع ووضع معلومات حول الخدمة التي تنوي تقديمها ، إلى جانب توفير نموذج لها في صور أو فيديو أو مقال صغير طبعا بالشكل الذي يناسب الخدمة.

تتم عملية حساب الأرباح من موقع خمسات على النحو التالي:

يتم تحديد أرباح موقع خمسات بنسبة 20٪ من أرباحك ، لكل عملية بيع ، يتم خصم هذه النسبة من البائع فور إتمام البيع.

على سبيل المثال: لنفترض أنك قدمت خدمة تكلفتها 10 دولارات ، فستكسب 8 دولارات فقط ، والباقي أي 2 دولار ، سيعود إلى الموقع ، لأنه قدم خدمة لكما. أعتقد أن عملية حساب الأرباح من موقع خمسات مفهومة.

متى يدفع لك موقع خمسات ؟

بالطبع لا يمكنك استخراج أرباحك إذا كانت أقل من 10 دولارات ، حيث أنها حد أدنى , يتيح لك الموقع استخدام ارباحك بالرغم من قلتها لشراء خدمات على الموقع . فهو يضمن حقوق البائع والمشتري من خلال قوانين صارمة سنها مؤسسوا موقع خمسات للخدمات الصغيرة.

لذلك إذا كنت ترغب في العمل مع الموقع ، يجب عليك أولاً قراءة قوانينه ، لأنه إذا تجاوزتها ، فقد يتم حظر حسابك وإيقاف أرباحك بشكل دائم.

ما هي طرق الدفع واستلام الأموال من موقع خمسات؟

إذا كنت ترغب في الشراء من موقع خمسات ، يمكنك دفع المال ببطاقتك الائتمانية (Visa) أو من خلال حساب PayPal الخاص بك. بالنسبة للبائع ، يدفع لك الموقع عبر paypal المنشط فقط.

رابط موقع خمساتمن هنا


2 . موقع كفيل

مواقع صادقة لربح المال موقع كفيل
مواقع عربية مميزة
تأسس موقع كفيل في نسخته الأولى بتاريخ 20 أغسطس 2015 ، على أن يتم تعديله بشكل جذري في 22 يوليو 2017. يعتبر موقع كفيل من أكثر المواقع العربية الموثوقة للربح من الإنترنت ، حيث إنه يشبه الموقع تمامًا موقع خمسات للخدمات المصغرة .
لذلك إذا كنت تبحث عن عمل مستقل (Free Lancer) وبدون رأس مال ، وبالطبع بإمكانك إتقان بعض الأعمال اليدوية ، أو لديك مهارة معينة ، أو مترجم مبتدئ أو حتى مترجم متمرس ، أو مدون محترف ... فموقع كفيل هو الموقع المناسب لهذه الخدمات ، حيث يمكنك كسب مبالغ طائلة منه.

كيف يمكنك العمل في موقع كفيل ؟

بعد التسجيل في الموقع ، إما عن طريق البريد الإلكتروني (gmail) أو Facebook أو Twitter ، أو عن طريق إدخال (الاسم ، واللقب ، والبريد الإلكتروني ، واسم المستخدم ، وكلمة المرور ، وتأكيد كلمة المرور) ومن ثم تقوم بالتأشيرة علي أنا لست الروبوت ، ثم انقر فوق لقد قرأت ووافقت على بيان الخصوصية وشروط الاستخدام , واضغط على التسجيل.

بعد تأكيد عملية التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني ، حان الوقت لإضافة الخدمات والمهارات التي تتقنها ، من خلال النقر على مربع إضافة خدمة جديدة.

من هنا تختار الخدمة المناسبة لك مع إضافة وصف دقيق لهذه الخدمة سواء من خلال الفيديو أو من خلال الصور أو من خلال مقال صغير يعرف بالخدمة المقدمة .

إذا كنت شخصًا سيدفع مقابل خدمة ما ، فهذه هي الوسائل المتاحة على موقع كفيل: Visa و Vodafone و MasterCard وmada .

أما عن طرق السحب من موقع كفيل فهي كالتالي: باي بال ، وفودافون ، وأورانج.

رابط موقع كفيل : من هنا


3 . موقع مستقل

مواقع الربح من الانترنت الصادقة موقع مستقل
مواقع عربية مميزة
موقع المستقل هو أحد المواقع المنافسة للموقعين السابقين. كما أنها متخصصة في تقديم الخدمات. إذا كنت قد أتقنت المهارات التالية:
 خدمات الأعمال والاستشارات ، والبرمجة ، وتطوير وبناء مواقع الويب والتطبيقات ، أو التصميم ، والفيديو والصوت ، والتسويق والمبيعات الإلكترونية ، أو الكتابة ، أو الترجمة ، أو اللغات ، أو التدريب ، والتعليم ، والمساعدة عن بُعد.
كل هذه الخدمات المذكورة ، يمكنك عرض واستلام أرباحك المالية المتفق عليها مسبقًا ، أو يمكنك شراء هذه الخدمات من مشاهديها على موقع مستقل.
طرق الدفع المتاحة على موقع مستقل هي كما يلي: PayPal و Visa و MasterCard. هذا الموقع يتعامل فقط مع هذه الشركات العالمية.

باختصار ، إذا كنت شخصًا يريد أن تكون حراً في العمل كمدير على نفسة ، إذن موقع مستقل أو موقع آخر يمنحك هذه الفرصة.

رابط موقع مستقل : من هنا

خلاصة المقال :

هذه المواقع التي ذكرتها في هذا المقال (خمسات، كفيل، مستقل) من أفضل المواقع وأكثرها موثوقية للربح من الإنترنت ، والشيء الجميل أن هذه المواقع عربية.

ارجو ان يكون المقال قد فتح لكل مبتدئ في مجال الربح من الانترنت باب ربح غزير و مستمر.

إذا أعجبك المقال فلا تنس مشاركته مع من تعتقد أنهم بحاجة إلى هذه المواقع الصادقة للربح من الإنترنت ومن الخدمات الصغيرة والكبيرة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -