أخر الاخبار

افضل موقع اختصار روابط | موقع اختصار روابط صادق exe.io

 افضل موقع اختصار روابط | موقع اختصار روابط صادق exe.io

افضل موقع لاختصار الروابط
exe اختصار الروابط 


اعزائي زوار موقع arbahnet نقدم لكم في هذا المقال افضل موقع اختصار روابط exe.io  للربح من الانترنت للمبتدئين لعام 2022 وسنقدم لكم أفضل موقع اختصار روابط صادق ، أهم مميزاته ، طريقة التسجيل فيه والربح منه مع إثبات السحب من الموقع وطريقة الربح من اختصار روابط URL.

نظره كامله على افضل موقع لاختصار الروابط  exe.io

في البداية يجب أن أشرح موضوعًا مهمًا للغاية. لا يتم جني الاموال فقط عن طريق اختصار روابط الخاصة بك على هذه المواقع , هذا مستحيل , لكنك ستكسب المال عندما ينقر الآخرون على الرابط ، ثم يشاهدون إعلانًا لمدة 5 ثوانٍ تقريبًا ، ثم يتم توجيههم إلى الصفحة المطلوبة وستستفيد من اختصار روابط لأنك أحضرت شخصًا شاهد هذا الإعلان , وآمل أن تكون قد فهمت هذه النقطة.

يعد اختصار روابط أمرًا رائعًا للربح من الإنترنت ، خاصة لأصحاب المواقع والمنتديات الكبيرة ، وأيضًا يمكن لأي شخص الربح من خلال مواقع تقصير الروابط.

مواقع اختصار روابط المربحة هي وجهة كل المبتدئين الذين ليس لديهم الخبرة الكافية للاستثمار عبر الإنترنت وكسب المال ، وتحديداً الدول العربية التي تعتمد بشكل كبير على الربح من الإنترنت من خلال مواقع اختصار روابط العربية للمصريين والجزائريين و المغاربة و غيرهم من العرب. 

في الواقع ، تعتبر طريقة اختصار الروابط لكسب المال مفيدة إلى حد ما ويمكنك كسب ما يصل إلى 10 دولارات أو 50 دولارًا إذا كان لديك قاعدة معجبين أو إذا كنت تعرف كيفية الترويج للروابط المختصرة المقبولة لدى تويتر و يوتيوب و الفيسبوك و مواقع ربحية أخرى موثوقة ومشهورة.

في هذا الموضوع نقدم لكم شرح لموقع للربح من اختصار روابط الذي تم انشائه منذ عام 2015 ولكنه وصل الى شهرة كبيرة في بداية عام 2020 حيث انه موقع نزيه جدا ومن تجربة شخصية ودفع الملايين من دولارات للمستخدمين الذين يعملون معه منذ إنشائه ولديه الكثير من إثباتات الدفع والسحب ، إنه موقع exe.io رائع.

exe اختصار الروابط
موقع اختصار روابط صادق

أنواع مواقع اختصار الروابط وكيفية الربح منها

اولا لا تدخل إلا أي موقع وتسجيل فيه إلا بعد أن تفكر بشكل كاف في هذه النقاط الرئيسية التي يجب أن تفهمها أولاً وتختار الموقع الذي تريد التسجيل فيه للاستفادة منه بسهولة ، حيث تنقسم مواقع اختصار روابط إلى :

1. مواقع اختصار روابط ذات cpa مرتفع للدول العربية :

أي أن لديهم أسعار نقرات مرتفعة للدول العربية ، وغالبًا ما تستخدم هذه المواقع إعلانات Adsense ، لكن المشكلة مع هذه المواقع أنها غير مضمونة بنسبة كبيرة لعدد من الأسباب ، أهمها أن يخضع حساب Adsense للإغلاق في أي وقت  وأحيانًا قد تتلقى أموالًا منه دفعة واحدة و في المرة الثانية تجد فيها أن الموقع قد تم إغلاقه.

2. مواقع اختصار روابط التي تعرض إعلانات مزعجة:

في الفئة الثانية تأتي مجموعة المواقع التي تحتوي على إعلانات متعددة ويتم توزيعها على كل من يدخل الرابط. على سبيل المثال ، ستجد الكثير من النوافذ المنبثقة بمجرد أن ينقر الزائر على الصفحة ، وهذا سيمنع الزوار من دخول روابطك بشكل دائم ، وتكون أسعارها متوسطة.

3. مواقع الربح من اختصار روابط ذات الإعلانات المتوسطة:

قد تكون أسعارها منخفضة الى حد ما ، ولكن من السهل تجاوز الزوار رابطك ، لذلك لن يكره الزوار  ولن يشكو أحد منهم.

شرح موقع اختصار روابط صادق exe.io وطريقة الربح منه

هو موقع اختصار روابط صادق وأهم ما فيه أنه موقع نزيه لأنه ليس من المواقع الاحتيالية الاخرى لأنه يعتمد على مبدأ اختصار الروابط والربح منها من خلال إعلانات تابعة لشركات إعلانية تظهر للزوار وإعطاء عائد ربح للأشخاص الذين يعملون معها مقابل كل 1000 زيارة بغض النظر عن تفاعل الزوار مع الإعلانات أو النقر عليها.

من مميزات موقع exe.io ان له عائد ربح مرتفع وعالي لكل ألف زيارة مقارنة بمواقع الربح من اختصار الروابط الاخرى، حيث يصل إلى 14 دولار لكل 1000 زيارة كحد أقصى و 3 دولارات لجميع دول العالم ، ماعدا عدد من الدول التي تم تخصيص سعر خاص لها مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وبعض الدول العربية يمكنك العثور عليها في قسم معدلات الدفع.

موقع اختصار روابط صادق
افضل موقع لاختصار الروابط 

خطوات العمل في موقع اختصار الروابط exe.io وربح المال منه:

1. انشاء حساب جديد في موقع اختصار الروابط exe.io

يجب عليك أولاً إنشاء حساب جديد على الموقع وتسجيل الدخول إلى لوحة التحكم الخاصة بك من أجل البدء في الاستفادة من خدمات موقع exe.io و الربح من اختصار روابط.

طريقة التسجيل و انشاء حساب في موقع exe.io

اولاً : الدخول الي موقع exe.io كما في الصورة :

موقع اختصار روابط صادق
موقع اختصار الروابط url

ثانيًا: بعد دخولك إلى الموقع والنقر على تسجيل الدخول ، ستظهر لك هذه الصفحة كما في الصورة:

موقع اختصار الروابط url
exe اختصار الروابط 

ثالثًا: بعد التسجيل في الموقع نقوم بتسجيل الدخول كما موضح في الصورة:

موقع اختصار الروابط
exe اختصار الروابط

رابعًا: ادخل إلى لوحة التحكم الخاصة بك كما في الصورة:

موقع اختصار الروابط
موقع اختصار روابط صادق

2. ابدأ في اختصار روابط للربح منها

الآن يجب عليك اختصار أكبر عدد ممكن من الروابط ، مثل اختصار روابط يوتيوب أو فيسبوك ، أو روابط الأغاني ، والفيديو ، والصور ، والأفلام ، وما إلى ذلك ، لكي تقوم بالربح منها.

3. شارك الروابط المختصرة لمضاعفة الارباح

بعد اختصار روابط عديدة على موقع exe.io ، تقوم بإرسال هذه الروابط المختصرة إلى الأصدقاء ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي لكسب المال وفقًا لعدد الزيارات التي تحصل عليها روابطك ، ويمكنك مشاركة روابط exe.io المختصرة  في أي مكان في العالم لأن جميع المواقع والمنصات تقبل روابط exe.io.

4. الربح من رابط الإحالة الخاص بك (دعوة الأصدقاء)

يوفر لك موقع exe.io طريقة أخرى للربح منه ، بالإضافة إلى اختصار الروابط ، والطريقة هي دعوة الأصدقاء من خلال روابط الإحالة ، مما يساعدك على كسب 15٪ من أرباح جميع الأشخاص الذين قاموا بالتسجيل في الموقع من خلال الرابط الخاص بك.


رابط الإحالة الخاص بك هو رابط عادي عند الضغط عليه ، يتم نقل المستخدم إلى الموقع ، أو يكون عبارة عن لافتة إعلانية توضع على موقعك ، وعند النقر عليه يتم نقل المستخدم إلى الموقع ، ومن ثم يتم احتساب الأرباح لـك.

إستلام الأرباح وطلب السحب من موقع exe.io

يمكنك طلب سحب من خلال أكثر من طريقة لسحب الأرباح ودفعها ، ولكل طريقة حد أدنى  للدفع كالتالي:

1. طلب سحب عبر Paypal والحد الأدنى للسحب هو 5 دولارات .
2. طلب سحب عبر Payeer والحد الأدنى للدفع هو 3 دولارات .
3. طلب سحب عبر Skrill والحد الأدنى للسحب هو 5 دولارات .
4. طلب سحب عبر western union والحد الأدنى للسحب هو 100 دولار .
5. طلب سحب عبر bitcoin والحد الأدنى للسحب هو 5 دولارات .

رابط التسجيل في موقع exe.io : من هنا




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -