أخر الاخبار

كيفية الربح من اليوتيوب يوميا بدون ظهور نفسك وبدون كاميرا

 كيفية الربح من اليوتيوب يوميا بدون ظهور نفسك وبدون كاميرا

طريقة الربح من اليوتيوب
كيفية الربح من اليوتيوب

يعد الربح من اليوتيوب أحد أفضل الطرق المعاصرة لكسب المال من الإنترنت. في الحقيقة عدد كبير جدًا من النساء ربات بيوت أصبحن يستفيدن أيضًا من يوتيوب دون الظهور وبطريقة احترافية ومتطورة ، والأمر لا يقتصر على النساء ، بل هناك رجال وشباب وحتى أطفال يكسبون أكثر من 500 دولار شهريا من الإنترنت ، ولهذا اليوم على مدونة الربح من الانترنت arbahnet ، سنشارككم فكرة رائعة لتحقيق ربح من اليوتيوب دون الظهور ، بدون كاميرا أو معدات ، كما يمكنكم العمل فقط من الهاتف دون الحاجة إلى الحاسوب.

يرغب الكثير من الأشخاص من جميع أنحاء العالم في الربح من الإنترنت لأنهم يحتاجون إلى أموال إضافية في الحياة ، لذلك تجد أن أفضل وأسهل طريقة للربح من الإنترنت هي إنشاء قناة يوتيوب ناجحة بجميع المتطلبات ، ولكن هناك بعض الأشخاص الذين لا يريدون إظهار أنفسهم لأنهم يعملون في وظائف مثل استاد تعليمي أو في الحكومة وأسباب أخرى ، لذلك سأقدم لك طريقة تمثيلية يمكنك البدء بها من أجل الربح من اليوتيوب ، وأنت يمكن أيضًا تقديم العديد من الأفكار التي نشاركها معك حول هذا الموضوع.

كيفية الربح من اليوتيوب بدون ظهور نفسك

لكي تربح من اليوتيوب بدون أن تظهر بنفسك فأنت تحتاج فيديوهات بدون حقوق نشر ، وتحتاج أصوات مجانية يمكنك استخدامها داخل الفيديو ، وإذا أردت التعليق فإن الصوت يحتاج إلى ميكروفون احترافي ، ويجب عليك استخدام برنامج المونتاج وبرنامج تحرير الصور وكل هذه الأدوات مجانية ماعدة الميكروفون ونشاركها معك في هذا الموضوع .

موضوعنا في هذه الحلقة ليس التعليق الصوتي واستخدام الفيديوهات المختلفة ، ولكن موضوع اليوم هو كيفية البدء بفيديو واحد وصوت واحد فقط ، وهذه العملية ليست متعبة وقد تستغرق بعض الوقت إذا كنت ترغب في جمع 10 ساعات ولكن سأقدم لكم الحل حتى لا تستغرق هذا العمل الكثير من الوقت.

ماذا تحتاج أن تربح من يوتيوب دون أن تظهر؟

1 . مقاطع فيديو بدون حقوق

2 . موقع لتحميل الفيديوهات التي تحتوي على أصوات.

3 . برنامج التحرير.

4 . اللغة الإنجليزية.

سنبدأ الآن في تقديم كيفية تطبيق عملية إنشاء مقطع فيديو بدون حقوق نشر ، مما سيساعدك على جمع 4000 ساعة وأيضًا تحقيق أرباح إذا كنت مهتمًا بهذا المحتوى.

1 . تحميل فيديوهات بدون حقوق

تتمثل العملية الأولى في تنزيل مقاطع الفيديو بدون حقوق الطبع والنشر ، والتي يمكن إعادة تحميلها في العديد من القنوات دون أي مشكلة ، لأنها في الأصل مجانية ويمكن إعادة تحميلها ، ولكن يجب إضافة لمسة صوتية لها من جانبك ، وفي في هذه العملية ، تحتاج إلى موقع يقدم مقاطع فيديو مجانية ويمكن الوصول إليها إعادة تحميلها على قناة اليوتيوب.

الموقع الذي أجده هو أفضل موقع من بين المواقع الأخرى وهو https://pixabay.com

يمكنك استخدام مقاطع الفيديو من هذه المواقع دون أي مشاكل أيضًا ، ولكن يجب عليك قراءة السياسة قبل استخدامها : 8 أفضل مواقع للصور بدون حقوق | تحميل الصور مجانية 100%

2 . فيديوهات طبيعة بدون حقوق

فيديوهات الطبيعة كثيرة جدًا ، ويمكنك تنزيل الصوت والفيديو ، لكن ما يهمنا ليس الفيديو الذي سنحمله مع الصوت في الفيديو ، أي إذا كان الفيديو يحتوي على صوت الأمواج والرياح والأمطار وأصوات طبيعية أخرى سأقوم بفصل هذه الأصوات عن الفيديو من خلال برنامج المونتاج إما عن طريق الهاتف أو الكمبيوتر.

لكن كيف تجد هذه الأصوات؟ العملية بسيطة للغاية ، ما عليك سوى الكتابة في محركات البحث (تنزيل صوت الأمواج MP3) (تنزيل صوت الرياح MP3) وبهذه الطريقة يمكنك تنزيل عدد كبير جدًا من الأصوات التي تريدها من خلال موقع تنزيل الفيديو في العديد من الأحجام ولكن يمكنك أيضًا البحث عنها من اليوتيوب مباشرة باللغة الأجنبية.

موقع تنزيل الفيديو: Ar.savefrom

3 . دمج الفيديو مع الصوت

لدمج مقاطع الفيديو مع الصوت ، تحتاج إلى برنامج مونتاج ، سواء كان برنامج Android أو Windows أو Mac. من المهم أن يكون لديك برنامج مونتاج لفصل الصوت عن الفيديو ودمج الفيديو المجاني الثاني مع صوت الطبيعة ، وتكون العملية كالتالي:

- أولاً ، سوف نلتقط فيديوهات الخاصة بالاجواء ونقول فيديوهات البحر التي قمنا بتنزيلها من pixabay ، يمكنكم إضافة المزيد من الفيديوهات ، لا مشكلة.

نضع هذه الفيديوهات التي تم رفعها على pixabay على برنامج المونتاج ، وغالباً لا تتجاوز هذه الفيديوهات دقيقة واحدة ، ونريد فيديو من حوالي 5 ساعات إلى 10 ساعات ، لذلك سأكرر نسخ الفيديو حتى أصل ساعة واحدة ، ثم أقوم بنسخ ساعة كاملة وأجعلها 10 ساعات وهذه أسهل طريقة.

بعد ذلك نقوم بإضافة فيديو يحتوي على صوت البحر والذي تم تنزيله من اليوتيوب أو من أي منصة ، ونقوم بفصل الصوت عن الفيديو في نفس برنامج التحرير ، وترك الصوت وحذف الفيديو ، وبالطبع هذا يتم وضع الصوت أسفل مقاطع الفيديو المجانية التي قمت بتنزيلها من pixabay وانتهت العملية.

برامج المونتاج للكمبيوتر :Adobe Premiere Pro و camtasia  و Final Cut Pro X و Adobe Premiere Elements و Filmora و Adobe Premiere Rush  و العديد ....

4 . اللغة الانجليزية

في هذا المحتوى ، لن تحتاج إلى أن تتقن اللغة الإنجليزية ، لكنك ستحتاج فقط إلى محتوى باللغة الإنجليزية وهذا سهل ، يكفيك أن تنسخ أو تترجم الكلمات فقط من أجل وضعها في االكلمات الدلالية وأيضًا العنوان وينتهي القصة ، والسبب أن هذا المحتوى شديد الاهتمام به أجانب على عكس العرب.

قد يعجبك ايضا :

8 مواقع للحصول على صور بدون حقوق ملكية 2022

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -