أخر الاخبار

8 مواقع شراء تطبيقات الجوال الشهيرة - الربح من تطبيقات الجوال

 8 مواقع شراء تطبيقات الجوال الشهيرة - الربح من تطبيقات الجوال

شراء تطبيقات اندرويد
تطبيقات الهاتف المحمول

جميعنا نسمع أن هناك شيئًا مثل الربح من التطبيقات ، نسمع جميعًا أن الربح من التطبيقات الجوال هو من بين أفضل وأقوى المشاريع على الإنترنت ، ونعلم جميعًا أن هناك تطبيقات تعمل في نظام Apple وتطبيقات تعمل في نظام Android ، نعلم جميعًا أن الأشخاص يكسبون أموالًا من التطبيقات الجوال ، ولكن ما لا نعرفه وليس لدينا معرفة به هو مكان شراء تطبيقات الهاتف المحمول وهل يمكنني استخدام الكود المصدري لبدء الربح ، وما هو عواقب لارسكين ، وهل هناك بالفعل منصات لشراء تطبيق جاهز مئة بالمئة دون الحاجة لأن تكون مبرمجًا محترفًا ، وما هي أفضل التطبيقات الجوال للربح من الإنترنت ...

هناك عدد كبير جدًا من الأسئلة التي يطرحها المبتدئون في عالم الربح من التطبيقات ، ولهذا السبب ، في مدونة arbahnet والربح من الإنترنت ، سوف أشارككم أفضل 8 مواقع شراء تطبيقات الهاتف المحمول ، هذه المواقع التي سنشاركها معك تختلف من موقع لآخر حسب كل خدمة ، فهناك من يبيع تطبيقات جاهزة للعمل دون لمس أو أي شيء ، وهناك مواقع تقدم أكواد الكود المصدري لتعديلها ، وهناك أولئك الذين يعرضونهم جميعًا في موقع واحد ، ولكن إذا كنت مبرمجًا محترفًا ، يمكنك فقط شراء كود مصدر والبدء في تصميم فكرة مع تغيير جميع الجوانب حتى لا تدخل في الانتهاكات ، وإذا كنت لا تفهم في مجال البرمجة ، ثم قم بشراء تطبيق جاهز وابدأ بالربح من الإنترنت.

تطبيقات الجوال الشهيرة
الربح من تطبيقات الجوال

8 مواقع شراء تطبيقات الجوال الشهيرة

إذا كنت شخصًا مبدعًا أو تفهم أو لا تفهم مجال رموز اكواد سورس الذي يتم فيه إنشاء التطبيقات مرة أخرى ، فأنت بحاجة إلى نظام أساسي لشراء التطبيقات الجاهزة أو القابلة للتعديل ، وحتى إذا كنت تفهم وتريد البدء في الاستفادة من التطبيقات ، تحتاج أيضًا إلى نظام أساسي لكسب المال ، لذلك سنشارك معك أحد أفضل المواقع التي يعتمد عليها الأشخاص لتطوير التطبيقات وأيضًا شراء أكواد المصدر ، ويمكنهم أيضًا الاستفادة من بيع التطبيقات.

لا شك أن هناك عددًا كبيرًا جدًا من الأسواق التي تقدم بيع وشراء التطبيقات وتفتح فرصة للمطورين لكسب المال من الإنترنت ، ولكن هناك مواقع احتلت المركز الأول مثل SellMyApp و Flippa ، ولكن مع ذلك هناك 6 مواقع أخرى يمكنك الاعتماد عليها من أجل شراء أكواد مصدر مع القدرة على حل مشاكل تطوير التطبيقات الخاصة بك

1. sellmyapp

يعد SellMyApp من بين أقدم المواقع لبيع وشراء التطبيقات للجوال واكواد سورس الجاهزة للعمل. كما أن لديها عددًا كبيرًا جدًا من التطبيقات على أنظمة Android و iPhone بتنسيقات ومحتوى وأفكار مختلفة ، مما يجعلها من بين أفضل منصات بيع التطبيقات. لديه مهنيين رائعين في مجال البرمجة ، لا من حيث إنشاء تطبيق احترافي جديد ، وأيضًا من حيث إنشاء كود سورس لتعديله والدخول إليه في مايسی برسكين ، وأفضل شيء في SellMyApp هو أيضًا أنه يقدم أنت ضمان لا يتجاوز 14 يومًا ، مما يعني أنه يمكنك تجربة الكود إذا وجدت شيئًا مفقودًا ، يمكنك إعادته إليهم. هذا هو السبب الرئيسي في أن هذا الموقع هو رقم الاول دون أدنى شك ، بحيث أوصي بهدا الموقع.

2 . codecanyon

يعد موقع CodeCanyon أيضًا أحد المواقع الرائعة لبيع وشراء الأكواد من الإنترنت ، ويمتلك هذا الموقع علامة تجارية مشهورة عالميًا ، Envato ، والتي تستفيد أيضًا من عمولات ضخمة ، ويقدم هذا الموقع أنواعًا عديدة من التطبيقات في مختلف التخصصات ، وهو تقدم أيضا  العديد من اللغات مثل JavaScript و PHP و ASP.NET و Java و  غيرها ... ، تقدم كودًا عالي الجودة ، ومن جمال هذه الشركة أنها ليست متخصصة فقط في بيع أكواد IOS وأيضًا Android ، ولكن يمكنك أن تجد منصات مثل Unity و Corona و Titanium لتتناسب مع تطبيقات المتاجر المختلفة.

3 . codester

يختلف موقع Codester قليلاً عن المواقع التي ذكرتها لكم في المقال الأول ، فالموقع ليس مخصصًا فقط لبيع وشراء تطبيقات الجوال ، ولكن يمكنك أيضًا العثور على منصة كبيرة جدًا لمطوري تطبيقات الويب ، وكما قيل أنه أكبر مستودع للنصوص والتطبيقات والسمات والقوالب ، والإضافات ، كما يعتمد عليه المصممون والمطورون في شراء وبيع نصوص PHP النصية ، والأكواد ، والمكونات الإضافية وغيرها الكثير ... يحتوي الموقع على واجهة سهلة الاستخدام وواضحة وتقبل الدفع من PayPal.

4 . ChupaMobile

ChupaMobile تقريبًا مثل جميع المواقع التي ذكرناها لك ولديهم نفس الخدمة ، كما أنهم يقدمون تطبيقات ألعاب عالية الجودة بأسعار مختلفة ، ويقدم لك الموقع ثلاثة أنواع من التطبيقات حسب الاستخدام ، إما أن يكون لديك تطبيق جاهز للعمل والربح من الإنترنت الذي يبدأ من 1000 دولار تقريبًا ، أو يمكنك شراء كود جاهز قابل للتعديل بسعر غالبًا 400 دولار ، وبالتالي ينخفض الرقم وفقًا لنوع الخدمة وجودتها ، و لا يقتصر ذلك على نظام واحد فقط ، بل يشمل أيضًا Android و iPhone ، ويقدم الموقع أكثر من 3500 كود للتطبيقات والقوالب الجاهزة للبيع والاستخدام ، ولكن الموقع يقدم أيضًا مقاطع فيديو مجانية تشرح كيفية صقل مهاراتهم التنموية.

تطبيقات الهاتف المحمول
الربح من تطبيقات الجوال

5 . flippa

Flippa هو الموقع الثاني بعد SellMyApp ، أو ربما نفس الترتيب لشراء تطبيقات الجوال ، ويعد هذا الموقع من أقوى وأشهر مواقع بيع وشراء التطبيقات والمواقع والنطاقات ، إذا كنت مستعدًا حقًا لبدء البيع والشراء التطبيقات وبدء مشروع جديد على منصة 10s وأيضًا Android ، أنصحك على موقع Flippa ، والسبب هو أنه من أقوى المواقع في مجال الأكواد مع إمكانية جني الأموال منه. يقدم آلاف التطبيقات ، سهولة التعامل ، يمكنك مراجعة التطبيق ، تختلف الأسعار حسب كل شخص ، كما أن الموقع لديه العديد من المتابعين وهذه فرصة للربح من الموقع .

6 . sellmysourcecode

يعد SellMySourceCode أيضًا أحد المواقع المعروفة لبيع وشراء كود سورس لنظام Android و iOS و Windows Phone ، كما أنه يحظى بشعبية كبيرة في توفير أفضل أكواد الألعاب ثلاثية الأبعاد. التحديث ، والشيء الجميل في الموقع أنه إذا كان لديك كود مخصص وتريد بعض التغييرات أو تطوير التطبيق ، فلديهم متخصصون في البرمجة يقدمون لك الخدمة التي تريدها بسعر معين حسب كل خدمة.

7 . apkacode

يشبه ApkaCode تقريبًا جميع المواقع التي ذكرتها حتى الآن لأن له غرضًا واحدًا وهو بيع و شراء و التطبيقات بنظامي Apple و Android ، كما أنه يفتح لك كمطور محترف للربح من بيع التطبيقات وتصميمها بطريقة جميلة ، كما يقدم العديد من التخصصات  و تطبيقات العاب

8 . apptopia

كما يتمتع Apptopia بنفس خصائص بيع وشراء التطبيقات والأكواد مع توفير عدد كبير من محترفي البرمجة ، ومن جمال الموقع أنه يقدم لك محرك بحث لتعرف منافسيك في نفس اللعبة أو التطبيق الذي المتقدمة.

هذا ما يمكنني أن أقدمه لك حاليًا على موقع arbahnet. ارجو ان تجدوا متطلباتكم في هذا المحتوى وسنلتقي في موضوع جديد ان شاء الله.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -