أخر الاخبار

5 مواقع ربح تدعم ويسترن يونيون ـ الربح والسحب ويسترن يونيون

 5 مواقع ربح تدعم ويسترن يونيون ـ الربح والسحب ويسترن يونيون

الربح من الانترنت والسحب من ويسترن يونيون
الربح من الانترنت ويسترن يونيون

يتطلع الكثير من الناس إلى الربح من الانترنت والسحب من ويسترن يونيون. في الحقيقة خدمة إيصال أرباح ويسترن يونيون هي أفضل وسيلة دفع لأنها تقدم لك مبالغ ملموسة بشكل مباشر دون تحويلها أو بيعها عبر الإنترنت ، ولكن السؤال ما هي أفضل مواقع الربح التي تدعم ويسترن يونيون 2022؟ لهذا سوف نشارك معكم بعض المواقع على معرفتي في هذا المجال.

ما يجب أن يعرفه معظم المبتدئين في الربح من الإنترنت ، وهو أنه يمكنك العمل في مختلف

 المجالات واستلام الأموال من طرق مختلفة ، ولا يهم ما إذا كانت تدعم Western Union أو Paypal أو Payoneer أو Payer أو Bitcoin Bag.

والسبب أنه يمكنك تحويل هذه الأموال من حقيبة إلى حقيبة من خلال مواقع صرف العملات عبر الإنترنت ، ويعد هذا الموقع من بين المواقع التي تساعد في تحويل البيتكوين إلى PayPal وجميع العملات في أقل من 30 دقيقة ، لذا فإن مشكلة التحويل لا يطرحها المحترفون في مجال الربح من الإنترنت ، لأنه يعلم أن موضوع التحويل مدعوم من قبل العديد من المواقع الصادقة.

مواقع ربح تتعامل مع ويسترن يونيون 2022

هناك العديد من المواقع التي تقدم الربح من الإنترنت في مجالات مختلفة منها الموقع لكسب المال من مشاهدة الإعلانات ، والربح من خلال إتمام المهام ، والربح عن طريق الإجابة على الأسئلة ، والربح من الكابتشا ، والعديد من الطرق التي يحبها المبتدئون للربح من الإنترنت.

لكن الموضوع هذه المرة مختلف عما تريد ، لأنه طالما أنك تبحث عن خدمة لدفع المال من خلال ويسترن يونيون ، يجب أن تعمل في خدمة معينة عن الربح من الإنترنت ، ولهذا سوف أشاركك بعضًا منها المواقع التي جربتها ولم أجربها ولكن على جميع المواقع التي تعتمد على خدمة الدفع من ويسترن يونيون.

الربح من الانترنت ويسترن يونيون
مواقع ربح تدعم ويسترن يونيون

ما هي خدمة ويسترن يونيون؟

خدمة Western Union متوفرة في جميع أنحاء العالم ، وتساعدك هذه الخدمة على إرسال واستلام الأموال في أماكن محدودة كما يحددها المرسل ، وهذه الخدمة ليست مجانية ، ولكن يتم خصم نسبة معينة من الأموال حسب المبلغ الذي سترسله ومن أي بلد سترسل الأموال.

لماذا تختار Western Union كأفضل طريقة دفع؟

لماذا يفضل الناس مواقع الربح التي تتعامل مع ويسترن يونيون ، لأنهم ليس لديهم حساب بنكي ، كما أنهم لا يمتلكون بطاقة هوية ، وأحيانًا يكون إرسال الأموال من الغرب أفضل من البنوك الإلكترونية ، والتي تكون فقط كأرقام ، ولكن في الحقيقة ، طالما أنهم دخلوا مجال الربح من الإنترنت ، فيجب عليك إنشاء عدة حسابات بنكية إلكترونية حتى لا يقعوا في هذه المشكلة.

موقع ربح يدعم ويسترن يونيون 2022

سنشارك معكم مواقع الربح التي تدعم ويسترن يونيون ، وهذه المواقع تختلف من مجال إلى آخر ، لكن لديهم خدمة مشتركة وهي أنه يمكنك استلام الأموال من ويسترن يونيون ، وهذه المواقع خمسة ، ومن بينها ثلاثة مواقع قمت بتجربتها حاليا ، موقع من Yougov ، ربحت منه أكثر من 12 ألف دولار ، وكذلك موقع divbux لإنجاز المهام ومشاهدة الإعلانات ، وكذلك موقع Up4ever لتحميل الملفات.

1 . الربح من موقع yougov 

YouGov من أفضل المنصات التي تقدم أرباحًا خيالية في الإحالة ، وقد تم إنشاء هذا الموقع في عام 2000 ميلادي ، والذي يقدم لـ 25 شخصًا بـ 50 دولارًا ، والتي يمكنك سحبها بعد 5 أسابيع في حساب Western Union الخاص بك ، والموقع أيضًا لديها خدمة استبيان تقدم لك من خلالها بعض الأسئلة والإجابة عليها مقابل 50 إلى 100 نقطة ، ويجب عليك جمع 5000 نقطة لاستخراجها ، وهي 50 دولارًا.

موقع Yougov هو أحد المواقع التي تدعم الربح من Western Union ، وهناك أيضًا خدمة لتلقي الأموال من PayPal والبنك ، لكنني لم أجربها بعد ، وطريقة الربح هي عن طريق الإحالة أيضًا عن طريق إتمام المهام.

2 . الربح من موقع divbux

Divbux هو أحد مواقع كسب المال من الإنترنت للمبتدئين ، والذي يوفر الربح من خلال مشاهدة الإعلانات وإتمام المهام. الموقع في الحقيقة لا يستحق الربح من الإحالة أو حتى إتمام المهام ، لأن الربح فيه منخفض جدا مقارنة بالمنافسين الحاليين.

يعتبر هذا الموقع من المواقع التي تقدم الربح من الانترنت من خلال استكمال بعض المهام السهلة وهي مشاهدة الاعلانات لفترة معينة وهذا النوع من الربح يسمى PTC وهذه الشركة ليست متأكدة من انها عربية الا ان مقرها الرئيسي موجود في الاردن وتخصصه اعمال اعلانات لعدة شركات ومن ناحية اخرى نرى هذه الشركات ونأخذ حصة منها وبالطبع هناك العديد من الخدمات الاخرى التي يمكنك استكمالها للربح من Divbux.

3 . الربح من موقع dailymotion

Dailymotion هو موقع فرنسي يدخل المواقع للربح من الانترنت من خلال مشاهدة الفيديوهات ، والطريقة هي نشر فيديوهات مثل اليوتيوب وكسب دولارات منها كلما وجدت مشاهدات ، وهذا الموقع من بين المواقع التي تقدم ربحا من ويسترن يونيون .

طرق الربح من Dailymotion: الربح من خلال مشاهدات الفيديو ، ويمكنك أيضًا كسب 5٪ من عوائد أرباح العمل للشركة للمستخدمين النشطين الذين يقومون بتحميل مقاطع الفيديو بطريقة ما

يوميًا ، يمكنك أيضًا كسب المال من خلال البث المباشر.

طرق الدفع: Paypal ، والتحويل المصرفي ، و Western Union ، و Payoneer ، وبعض الطرق الأخرى.

ويسترن يونيون فى مصر
ويسترن يونيون كيف احول

4 . الربح من موقع up4ever

يعد الربح من upload-4ever أحد أفضل الطرق للكسب للمبتدئين الذين يرغبون في كسب المال عن طريق تحميل الملفات ، ويمكنك أن تربح من عدة طرق يدعمها هذا الموقع. يعرض الموقع تحميل الملفات وكسب المال منها كلما قام أي شخص بتحميل الملف ، ولكن الفكرة تطورت وأصبحت تستخدم لتحميل الصور لأنها الأكثر تنزيلًا والبحث فيها ويمكنك استخدامها على العديد من المنصات. نعم ، الآن ستعمل على رفع الصور ومن ثم إعادة مشاركتها مع الرابط الموجود في الصورة ، وهذه الطريقة سنشرحها لك في هذا المقال.

الشرح الكامل: upload-4ever

1- الطريقة الأولى للربح من الصور هي تحميل الصورة بالكلمات المفتاحية التي يبحث عنها الناس في محركات بحث جوجل.

2 - الطريقة الثانية هي مشاركة الصور على المواقع الاجتماعية ، وكلما زاد تحميلها زادت الأموال التي ستربحها منها.

3 - أفضل طريقة للربح هي مشاركة الرابط مباشرة على منصة Pinterest

4- يمكنك كسب المال من خلال مشاركة الرابط الموجود على الموقع على شكل صورة.




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -