أخر الاخبار

كيفية الربح من العملات الرقمية من موقع bybit الصادق

كيفية الربح من العملات الرقمية من موقع bybit الصادق

شرح العملات الرقمية
أفضل العملات الرقمية

هناك العديد من المنصات من أجل الربح من تداول العملات الرقمية مع إمكانية إعادة بيعها في سوق العملات المشفرة ، ومن بينها منصة Bybit ، والتي تعد من بين أكبر ثلاثة أسواق للربح من تداول العملات الرقمية عبر الإنترنت في مختلف البلدان وفي العديد من العملات ، لذلك إذا كنت مهتمًا ، خاصة إذا كنت تريد اشتراكًا سريعًا والقدرة على شراء العملات بعملة USDT والعديد من العملات. اتبع الدرس على مدونة ارباح نت.

تقدم منصة Bybit اشتراكًا بدون بطاقة الهوية أو جواز السفر أو أي متطلبات معقدة في التسجيل مع إمكانية عرض 20 دولارًا مجانًا لك في أول اشتراك ، والسبب هو أن 20 دولارًا ستبدأ بها للتعرف على الربح من تداول العملات المشفرة من هذه المنصة ، وهذه العملية تساعد المتداول المبتدئ على التعلم والخبرة في المنصة حتى يتمكن من فهم أساسيات التداول وفهم معنى الربح والخسارة قبل ممارسة التداول بأمواله الخاصة لتجنب خسارة أمواله الخاصة.

الربح من التداول بالعملات الرقمية من منصة bybit

نبذة مختصرة عن (Bybit) موقع ربح العملات الرقمية

منصة Paybit العملاقة هي عبارة عن منصة تقدم العديد من الميزات التي يحتاجها تجار العملات ، وتساعدك هذه المنصة على الربح من التداول بالعملات الرقمية المشفرة مثل (BTC -ETH-EOS - XRP - USDT ...) ، أيضًا موقع Baybit لا يوجد في قاموسه ، هناك يوم محدد لإلغاء حسابك في حال توقفت عن التداول لفترة طويلة ، مما يعني عملية التداول دون التقيد بتاريخ انتهاء الصلاحية ، على عكس العديد من منصات التداول الأخرى في العالم والتي توفر بيئة مريحة ومناسبة لجميع المتداولين حول العالم.

منصة الربح من التداول بالعملات الرقمية هذه لديها عدد كبير جدًا من المستخدمين حول العالم ، والسبب الذي جعلها منصة قوية ومريحة ليس إمكانية شراء وبيع العملات الرقمية ، بل تمكين الجميع في العالم من الربح من التداول بالعملات الرقمية. الأصول المالية بطريقة بسيطة.

تجربة بعض الأشخاص مع منصة Bybit ابتداءً من عام 2019: بدأ تجربته على المنصة من عام 2019 ، والتي كانت تقدم عرض التسجيل الأول بسعر 10 دولارات أمريكية ، على عكس 2021 ، ابتداءً من 20 دولارًا ، وحصل أيضًا على عرض إضافي. مكافأة تجارية من خلال مسابقة تقدر بسعر 50 دولار أمريكي.

لا يمكن سحب هذه المكافآت التي يقدمها الموقع ، ولكن يمكنك استخدامها للتداول ، وعندما تربح أموالًا من التداول ، يتم تحصيل هذه الأرباح وسحبها دفعة واحدة بحرية مع إمكانية تبادل العملات على المنصة ، وصاحب هذا  التجربة تشير إلى أنه استفاد كثيرًا من المنصة وتعلم العديد من المفاهيم. الشيء المهم في عقود التداول هو من خلال تجربته الشخصية مع إمكانية الوصول إلى الحد الأدنى للسحب ، لكنه لم يسحبها لأنه أراد تطوير نفسه ومضاعفة أرباح.

مزايا منصة Bybit الربح من التداول بالعملات الرقمية

تتمتع منصة Bybit الربح من التداول بالعملات الرقمية بالعديد من المزايا ، وقد تكون هناك بعض العيوب التي لا نهتم بها نحن المبتدئين.

1 . يمكنك التداول بطريقة شبيها باللونج والشورت ( Long and Short )، وهي باختصار عملية الربح من صعود وهبوط العملات مع إمكانية التحكم في نسبة الربح أثناء إجراء صفقة ، ويمكنك حتى إيقاف الصفقات قبل حدوث المخاطر.

. يمكن استخدام الرافعة المالية حتى 100 مرة لإدارة المخاطر (لا أنصح المبتدئين بزيادة الرافعة المالية كثيرًا حتى تتعلم المزيد) ويمكنك أيضًا استخدام جزء من الرصيد أو كله إذا كنت ترغب في ذلك

3 . أزواج متعددة في التداول ، حيث أنها لا تقتصر فقط على زوج البيتكوين مقابل الدولار ، ولكن يوجد هنا 4 أزواج.

4. يمكن سحب الأرباح عندما تصل إلى الحد الأدنى وهو 10 دولارات ويمكن أيضًا تحويلها إلى أحد الأزواج متاح للسحب بعملة أخرى غير البيتكوين.

5 . لا تحتاج المنصة إلى تفعيل بالوثائق وهي متاحة للدول التي تعاني من الحظر إلا إذا كنت ترغب في ذلك اسحب 50 بيتكوين أو أكثر.

6 . يقبل فريق المنصة المناقشات والاقتراحات المقدمة لتطوير المنصة من خلال نموذج يمكن تقديم استبيان من قبل أي من الأعضاء وقد تم بالفعل تنفيذ بعض الاقتراحات.

كيفية بيع و شراء عملات رقمية من منصة Bybit الربح من التداول بالعملات الرقمية

منصة 2021 Bybit الربح من التداول بالعملات الرقمية هي واحدة من أقوى ثلاثة مواقع عالمية وأفضلها للتداول والربح من الإنترنت. لكن قبل الشروع في شرح كيفية التعامل مع المقوع تحتاج للاشتراك فوراً في الموقع لأنك ستربح 30 دولاراً و iPhone 13 إذا كنت من الموجودين على الموقع وسينتهي في 30 نوفمبر ، 2021 لكن إذا اشتركت بالرابط الذي سأقدمه لك ستربح 10 دولارات مجانا.

رابط الاشتراك في موقع Bybit

ملاحظة حول العرض: إذا قمت بإعادة شحن 10 دولارات من BYBIT عبر USDT ، فستربح 30 دولارًا مجانًا تلقائيًا

و القرعة تخص فقط ايفون 13  ، ونتمنى لك التوفيق للجميع.

كيفية التسجيل في موقع bybit الربح من التداول بالعملات الرقمية

1 . التسجيل في الموقع سهل للغاية ولا يتطلب منك أن تكون محترفًا ، والعملية هي اختيار مشترك ، ثم تقوم بتعبئة الحقول الفارغة بالمتطلبات ، وهي كالتالي: (بريد إلكتروني) وكلمة المرور وتأكيد كلمة المرور ، فإنك توافق على شروط J'accepte وتنتقل إلى المرحلة الثانية Poursuivre .

2 . ثم تظهر واجهة أبها بعض الدول المحظورة. ما عليك سوى النقر فوق Non ، مما يعني أنك لا تعيش في هذه البلدان.

3 . ستصلك رسالة تحتوي على 6 أرقام ، قم بإضافتها في الحقل المطلوب أمامك.

4 . بعد ذلك ، سيقدم لك نافذة منبثقة تقول التهنئة وعليك فقط اختيار Nouveau dans le trading أسفله c'est moi.

. ستظهر لك نافذة أخرى ، ما عليك سوى اختيار Revenir al'accueil وتهنئة على تسجيلك.

إذا كنت ترغب في سحب أكثر من 50 بيتكوين ، فيجب عليك هنا تنشيط عملية صغيرة ، وهي كالتالي: ستجد على يمين الشاشة رمزًا لحرف صغير تضغط عليه وستدخل compte et

sécurité بعد ذلك ستختار vérification d'identité ، ثم عليك فقط اتباع الخطوات التي لا يمكن إكمالها لأنني لا أملك 50 bitcoins ، ولكن العملية تتم عن طريق التقاط صورتك الشخصية فقط

كيفية العمل في موقع bybit الربح من التداول بالعملات الرقمية

أولاً ، يجب أن تتعلم كيفية شحن الموقع بالعملة التي تريد العمل بها ، مع إمكانية تحصيل الرسوم

عملة USDT هي كما يلي:

هناك طريقتان لشحن حسابك في بيت. الطريقة الأولى هي دخول Acheter des

cryptos ثم قم باختيار المبلغ سواء بالدرهم المغربي أو الدولار أو اليورو ... قم باختيار المنصة

التي تريد شحن العملة التي تريد استخدامها ، بما في ذلك Paypal و Visa ....

أفضل العملات الرقمية
عملات رقمية جديدة


الطريقة الثانية لشحن الحساب هي إدخال Actifs ، ثم اختيار compte spot ، ثم ستجد كلمة Depot التي تدخلها وستظهر صفحة اختيار العملة التي تريد إطلاق الحساب بها ، أنت عمدًا اختر نوع العملة وخذ رابط الحساب وأرسل المبلغ إليه.

كيف تختار العملة التي ترغب في شرائها وتخزينها والتداول بها؟ ستدخل Marchés ، ثم ستجد ثلاثة خيارات ، بما في ذلك (Spot و Contrats و Favoris) ، يختار الأشخاص الذين يرغبون في الفوز في التداول Contrats والأشخاص الذين يرغبون في شراء العملات يختارون Spot.

الربح من التداول بالعملات الرقمية


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -