أخر الاخبار

منصة إلكترونية متكاملة متخصصة في التجارة الإلكترونية

 


لقد ألهمنا التطور الكبير في مجال التجارة الإلكترونية في العالم لإنشاء منصة متكاملة بها كل ما تحتاجه لتسهيل عملية التجارة الإلكترونية ودخول هذا السوق الذي ينمو يومًا بعد يوم ، من خلال الاستفادة من الخبرة الكبيرة التي راكمها سفراؤنا حول العالم في ممارسة التجارة الإلكترونية لسنوات. هذه التجربة التي يمكن أن تغير حياتهم تمامًا لتصبح في أعين الملايين من النجوم الشباب والعبقرية في هذا المجال.

في عام 2016 ، كانت تلك هي البداية. قمنا ببرمجة منصة YouCan وجعلناها متاحة لبعض العملاء / المستخدمين حصريًا ، ومن هناك بدأ التغيير. في عام واحد ، حقق مستخدمو النظام الأساسي أكثر من 12 مليون دولار من المبيعات ، لذلك قررنا أن الوقت قد حان لمشاركة المنصة وجعلها في متناول الجميع.

لقد أحدثت YouCan فرقًا واستفاد منه العديد من الشباب وخلقت العديد من فرص العمل.

اكتشف YouCan وابدأ مشروعك على الإنترنت


مهمتنا هي خلق الكثير من فرص العمل وجعل التجارة الإلكترونية سهلة وبسيطة للجميع. نعتقد أن التجارة الإلكترونية هي الحل لتوفير عدد كبير من فرص العمل وتحويل عجلة الاقتصاد في الحاضر والمستقبل. لذلك ، نعتزم أن نبدأ اليوم في تسهيل وإدارة وتطوير عملية التجارة الإلكترونية الاحترافية من خلال تقديم دورات تدريبية مجانية وإشراك أفضل المسوقين حول العالم لإنشاء محتوى تعليمي عالي الجودة. دورات تعليمية سهلة وبسيطة تتيح لكل من شاهدها وطبق ما ورد فيها تحقيق نتائج مبهرة وأن يصبح محترفًا في عالم التجارة الإلكترونية الذي يوفر إمكانيات وفرصًا هائلة.

لا تبحث كثيرا اشترك الآن

قف وامسك أيدينا وانطلق في مغامرة ستغير حياتك ، وأضف قصتك إلى قصص العديد من الشباب الذين غيروا حياتهم بنجاح من خلال التجارة الإلكترونية. ابدأ الآن وأنشئ متجرك عبر الإنترنت مع YouCan.

ابدأ مشروعك مجانًا الآن وادفع عمولة صغيرة جدًا تتراوح من 0.25٪ إلى 0.1٪ عند تحقيق المزيد من المبيعات.








تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -