أخر الاخبار

الربح من الاستطلاعات ـ افضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي

 الربح من الاستطلاعات ـ افضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي

الربح من الاستطلاعات عبر موقع صادق والسحب فوري
الربح من مواقع الاستطلاعات


هل تبحث عن افضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي؟ هل أنت مبتدئ في مجال الربح من الإنترنت وتبحث عن كيفية ربح دولاراتك الأولى من الإنترنت؟ هل تبحث عن موقع نزيه للربح من الانترنت؟ إذا كنت كذلك ، فأنت في المكان الصحيح.

يعد الربح من مواقع الاستطلاعات أحد الطرق المربحة التي يعتمد عليها العديد من المبتدئين لتحصيل مبالغ أولية من المال ، مما يخولهم شراء بعض المستلزمات الأولية للعمل على الإنترنت.

في هذا المقال سوف أشارككم افضل موقع للربح من الاستطلاعات ، هذا الموقع الذي يمكنكم التحقق منه لمبالغ مناسبة ، خاصة إذا كنتم مبتدئون ولا تتقنون أي مهارة على الإنترنت.

صحيح أن هناك العديد والعديد من المواقع المخادعة التي تستنزف جهد وطاقة كل مبتدئ للربح من الإنترنت ، دون الحصول على أي دولارات ، يجد نفسه يائسًا من جميع المواقع ، لأنه لا يلتفت إلى القناة التي يتابعها ، أو المواقع التي يقرأ المقالات عليها.

تعريف موقع تولونا toluna

يعتبر موقع Toluna من افضل مواقع الربح من استطلاعات الرأي الصادقة والمضمونة للربح من الإنترنت والتي تعتمد بشكل أساسي على الإجابة على الاستطلاعات. ...إلخ).

وإذا أجبت على أسئلة الاستطلاع ، يمنحك الموقع نقاطًا ، وإذا وصلت إلى عدد معين من النقاط ، فيمكنك استبدالها مقابل المال ، والتي ستحصل عليها على حسابك البنكي الحقيقي أو الإلكتروني ، والتي سنتعرف عليها .

موقع Toluna مشابه تمامًا لموقع yougov ، والذي شرحته في مقال سابق ، والذي جمعت منه مبالغ محترمة. هذا الموقع مشهور عربياً وعالمياً.

هل موقع toluna نصاب ؟

هل موقع الربح من الاستطلاعات toluna نصاب؟ هناك الكثير ممن يطرحون هذا السؤال ، وهذا أمر طبيعي نظرًا لوجود العديد والعديد من المواقع التي تم نصبها على عدد كبير من الناس. سواء أخذت من أموالهم أو أخذت الكثير من وقتهم دون تحقيق الهدف النهائي وهو الربح من الإنترنت.

فهل موقع الربح من الاستطلاعات toluna نصاب؟ الجواب ببساطة لا. وخير دليل أن لدي صديق جربها بنفسه وصديق آخر جربها قبله ، والحمد لله يدفع لك المال كلما وصلت إلى النقاط المطلوبة. بالطبع ، إذا كنت تحترم سياسة الموقع وشروطه ، ولكن إذا انتهكتها ، فلن يتم الدفع لك.

وهذا ما سوف نشرحه بالتفصيل الممل في باقي مقالتنا ، عزيزي القارئ ، ما عليك سوى قراءة المقال بعناية شديدة دون إغفال أي فقرة أو أي سطر حتى لا تفوتك أي معلومة.

طريقة الربح عن طريق الاستطلاعات من toluna

في هذا المحور سوف اقدم لكم طرق الربح من موقع toluna والذي ينقسم الى طريقتين اساسيتين الطريقة الاولى هي الاجابة على الاستطلاعات والطريقة الثانية وهي الاكثر ربحية هي مشاركة الرابط الخاص بك مع الآخرين.

استطلاعات رأي تولونا toluna

تقدم Toluna استطلاعات الرأي. أو بعبارة أخرى ، أسئلة حول مواضيع مختلفة ، قد تكون اقتصادية ، أو ثقافية ، أو رياضية أو سياسية ... إلخ ، وعليك ، بصفتك أحد المسجلين في هذا الموقع ، الإجابة على هذه الأسئلة حسب ما تعتقد أنه صحيح ، بالطبع دون تقديم معلومات خاطئة ، سيتعرف الموقع عليها ولن يدفع لك المال ، أو سيلغي اشتراكك.

حتى لو أردت إدخال معلومات غير معلوماتك ، يجب أن تتذكرها جيدًا ، لأن الموقع سيعيد طرح بعض الأسئلة في بعض الاستطلاعات ، لضمان مصداقية المعلومات التي تقدمها.

في المقابل ، تقدم لك تولونا 100  نقطة لكل استطلاع أو استبيان ، بحيث تتراوح مدة الاستطلاع بين 3 دقائق و 5 دقائق , بمجرد التسجيل ، يقدم لك الموقع 500 نقطة كهدية.

مشاركة رابط  الاحالة toluna  مع الأصدقاء

تعد مشاركة رابط الاحالة موقع toluna مع أصدقائك ، الذي يمنحك إياه الموقع بمجرد إكمال عملية التسجيل ، أفضل طريقة لجمع النقاط وكسب الكثير من المال.

سأوضح لك كيف تتم العملية ، وكيف يمكنك الاستفادة من تسجيل الآخرين من خلال رابط الإحالة الذي يوفره لك الموقع ومن استكمال الاستبيانات.

عندما يقوم شخص ما بالتسجيل من رابط الإحالة الخاص بك ، فإن الموقع يقدم لك 500 نقطة كمقابل ، ولكن بشرط أن يكمل عملية التسجيل , فإذا تم ذلك ، فإن Toluna تقدم لك 500 نقطة مباشرة وتقدم له أيضًا 500 نقطة , تخيل معي إذا قمت بمشاركة رابط الإحالة الخاص بك وقام بتسجيل 1000 شخص منه ، فلا شك أن الأرباح ستكون كبيرة جدًا ، وقياس ذلك بـ 2000 شخص ، 6000 شخص ، ... إلخ.

أعرف مجموعة من الأصدقاء على اليوتيوب قاموا بالترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بهم موضحين موقع Toluna ، قاموا بدفع المال للإعلان عن الفيديو ، وقاموا بوضع رابط الإحالة الخاص بهم في مربع الوصف ، ومن خلاله قام بتسجيل عدد كبير من الأشخاص الذين شاهدوا فيديو.

أو يمكنك كتابة مقال تفصيلي يشرح طرق الربح من موقع تولونا ، إذا كان لديك مدونة (موقع إلكتروني) ، وقمت بوضع رابط الإحالة الخاص بك ، فبالطبع ستربح ونفس الشيء للمسجلين الجدد.

سحب الأموال من موقع toluna

تتم عملية سحب الأموال من Toluna بواسطة PayPal ، الشركة الإلكترونية المعروفة ، والمنتشرة في مناطق مختلفة من العالم. أو لبقية الحسابات المصرفية الأخرى.

وتجدر الإشارة إلى أن عملية سحب الأموال من الموقع تتم بطريقتين ، إما سحب الأموال عبر PayPal عند وصولك إلى عدد معين من النقاط ، أو الحصول على مكافآت ، على سبيل المثال ، طلب كوبون خصم للعديد من المواقع الموجودة في بلد.

أيضًا ، يختلف عدد النقاط التي تعتبر الحد الأدنى ليتم تحويلها إلى أموال أو مكافأة من دولة إلى أخرى. على سبيل المثال ، بالنسبة لي ، عندما أصل إلى 85000 نقطة ، يمكنني تحويلها إلى 20 دولارًا على PayPal. وعندما أصل إلى 30000 نقطة ، يمكنني الحصول على 75 درهمًا مغربيًا على جوميا ، وعندما تصل إلى 20000 نقطة يمكنني تحويلها إلى 50 درهمًا عبر موقع cy.send.

التسجيل في موقع toluna

للتسجيل في موقع تولونا toluna الشهير لربح عشرات الدولارات و المتخصص في الرد على استطلاعات الرأي ، ما عليك سوى الدخول على الرابط التالي:

رابط التسجيل في موقع toluna : اضغط هنا

سأكون بصراحة معكم ، هذا هو رابط الإحالة الخاص بي. عند التسجيل ستكسب 500 نقطة وسأربح 500 نقطة كونك قد قمت بالتسجيل من رابط الإحالة الخاص بي.

رابط التسجيل في موقع yougov : اضغط هنا



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -